الأحد 20 اكتوبر 2024

الرئيس الألماني يزور سوق السمك في الجيزة

الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير خلال زيارته لسوق السمك الحضاري بجنوب الجيزة

أخبار12-9-2024 | 17:32

استقبل المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير، خلال زيارته لسوق السمك الحضاري بجنوب الجيزة، الذي تم تطويره بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي أي زد).

في كلمته الترحيبية، أعرب المحافظ عن سعادته بزيارة الرئيس شتاينماير إلى مصر وخصوصًا محافظة الجيزة، وقدم له تحيات مواطني المحافظة.

وأشاد النجار بالتعاون القائم بين محافظة الجيزة والحكومة الألمانية، مشيرًا إلى أن مشروع تطوير سوق السمك الحضاري يعكس التزام الجانبين بتعزيز التنمية المحلية وتحسين الخدمات للمواطنين.

وأضاف النجار أن أعمال التطوير التي شهدها السوق حولته إلى وجهة حضارية تساهم في رفع مستوى الخدمات للأهالي في المنطقة، وتُعتبر من المشروعات التنموية البارزة في جنوب الجيزة.

وفي ختام كلمته، أعرب محافظ الجيزة عن سروره بزيارة الرئيس الألماني للمحافظة، مؤكدًا أن هذه الزيارة تعكس عمق العلاقات بين مصر وألمانيا.

كما تفقد الرئيس شتاينماير برفقة محافظ الجيزة والوفد المرافق من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي أعمال التطوير في سوق السمك، وكان في استقبالهم هند عبد الحليم، نائب محافظ الجيزة، وممثلون عن الوكالة الألمانية.