الخميس 12 سبتمبر 2024

محمد عبد المنعم: بدأت تعلم اللغة الفرنسية

محمد عبدالمنعم

ملاعب الهلال12-9-2024 | 17:51

محمد نبيل

تحدث محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي، إنه لا يخشي الضغوطات الجماهيرية مع فريقه الجديد بالدوري الفرنسي، وذلك في تصريحات خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير مساء اليوم الخميس. 

وكشف مدافع نيس في مؤتمر صحفي: "متعود علي الضغوطات وتواجد الجماهير بشكل كبير في المدرجات من صغري، بدأت في تعلم اللغة الفرنسية من يومي الأول في نيس عن طريق كورس يومي هنا وسوف اتقنها بكل تأكيد الفترة القادمة". 

وأشار عبد المنعم خلال تصريحاته، قائًلا: "لدي طموح أنا أنافس مع نيس على أي بطولة وأساعد الفريق.. الدوري الفرنسي يختلف عن المصري لكن كلي ثقة بأن أقدم كل ما بوسعي من أجل النجاح هنا". 

وأضاف: "كان عندي إحساس كبير إن هبقى في نيس لأنهم متمسكين بضمى.. حدثت بعض الأمور عند استخراج التأشيرة ودا سببلي قلق لكن الأمور تمت بشكل جيد في النهاية وأصبحت هنا". 

وتابع: "سعيد بإني أول لاعب مصري يلعب في نيس.. جودة اللاعبين في نيس مختلف عن مصر لكن سأسعى لتقديم كل شيء للنجاح هنا". 

وعبر محمد عبد المنعم عن سعادته بأول ظهور رسمي له مع نيس ضد أنجيه في المباراة التي انتهت بفوز الأول بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، قائلًا: "وصلت فرنسا قبل المباراة بيومين وضعت تركيزي الكامل في المباراة ونجحت في تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز وإسعاد الجمهور".

وأكد الدولي المصري، إن ظروفه في الدوري الفرنسي تختلف عن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لأنه يلعب في بطولة مختلفة، ولكنه يتمنى الوصول لمكانته الكبيرة.

واختتم: "مباراة مارسيليا القادمة مهمة والجميع في تركيز شديد للاحتفال بالفوز لإسعاد الجمهور".