الجمعة 13 سبتمبر 2024

شاهد.. أول ظهور لمحمد فؤاد مع شقيقه بعد حادثة مستشفى عين شمس

محمد فؤاد

فن13-9-2024 | 01:28

لؤلؤة النجمي

ظهر الفنان محمد فؤاد في فيديو له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هو و شقيقه في فرح ابنة شقيقه "نوران" وقال في الفيديو:"اللحظات الحاسمة نحن في انتظار نوران عبد العزيز فؤاد ربنا يكتبلها السعادة و البركه في حياتها الي جيا هي و عريسها و يجمع بينهما في خير ان شاء الله و عقبال بنات مصر و الدنيا كلها"، وهذا أول فيديوا يجمع بينه و بين شقيقة منذ حادثة مستشفى عين شمس .

و ظهر محمد فؤاد في فيديو آخر في فرح ابنة شقيقه في أحد الفنادق الشهيرة وهو يحي الفرح بأشهر أغانية.

 

حادثة مستشفى عين شمس

وفي وقت سابق، نشبت مشادة كلامية بين فؤاد وأحد الأطباء بسبب شقيقه، مما أدى إلى انتشار الفيديوهات وتباين الآراء حول من يتحمل المسؤولية.
 

وأكد محمد فؤاد، أنه تفاجأ من رد فعل طبيب الطوارئ والذى كان يحاول الاطمئنان منه على صحة شقيقه، ليفاجأ به يطلب من الأمن إخراجه بعيدًا رغم أنه لم يصدر منه أى شئ مسئ للطبيب وكان كل همه هو الاطمئنان على شقيقه وفقط، والذى اضطر إلى نقله لمستشفى أخرى لإجراء العملية العاجلة، مؤكدًا أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية التى تضمن حقه وحق شقيقه الذى كان يعانى من جلطة فى القلب، وأجرى جراحة بالقلب فى مستشفى أخري.

 

حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين

وقدم الفنان محمد فؤاد حفل كاسيت 90، بمهرجان العلمين الجديد، بالأضافة الي نخبة من مطربين التسعنيات منهم : الفنان إيهاب توفيق، وخالد عجاج، وهشام عباس، ومحمد فؤاد، وحميد الشاعري، وقدم كلاهما تشكيلة من ألمع أغانيهما التي يحبها الجمهور ويحبها يتفاعل معها.