الجمعة 13 سبتمبر 2024

نتائج الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني غدا بالكونفدرالية

الزمالك

ملاعب الهلال13-9-2024 | 17:57

أنس مصباح

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني، المقرر إقامتها غدا السبت، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عن الاتفاق على ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي لزمالك للزي البديل، المكون من القميص اللبني، والشورت الأسود، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الوردي الكامل.

في المقابل تم الاتفاق على أن يرتدي فريق الشرطة الكيني زيه التقليدي الكامل، وهو: القميص الأحمر، والشورت الأحمر، وسيرتدي حارس مرمى الفريق القميص الأسود والشورت البرتقالي. وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على وجود الفريقين بملعب المباراة قبل انطلاقها بنحو 90 دقيقة، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي للمديرين الفنيين عقب نهاية المباراة.

ومنح مسؤولو نادي الشرطة الكيني بعثة الزمالك 5 دعوات VIP ، ومثلها للسفارة المصرية في كينيا، بالإضافة إلى 52 بطاقة تعريفية لبعثة الفريق، و6 بطاقات أخرى لبعثة الفريق الإعلامية.

حضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من: عمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، ومحمد عبد الرحيم إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي الشرطة الكيني، وطاقم التحكيم الزامبي، بقيادة هيلاري هامبابا.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غد السب، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.