الجمعة 27 سبتمبر 2024

دنيا سمير غانم تعود للسباق الرمضاني 2025 بمسلسل عايشة الدور

دنيا سمير غانم

فن13-9-2024 | 19:39

نوران الرجال

تشارك  الفنانة دنيا سمير غانم، في السباق الرمضاني المقبل 2025 بمسلسل «عايشة الدور» للمخرج أحمد الجندي ، بعد غيابها عن رمضان الماضي 2024.

المسلسل سيكون عبارة عن 15 حلقة درامية مصغرة من 15 حلقة، من تأليف أحمد الجندي، ويشاركه في الكتابة كريم يوسف، ومن إخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي.

وتستعد دنيا سمير غانم للبدء في التحضيرات الأولية للمسلسل خلال أسابيع قليلة بعد أن رشحت الشركة المنتجة الممثلين الذين سيشاركون في المسلسل، وأنهت التعاقد مع باقي فريق العمل.

ويأتي هذا التعاون بين دنيا سمير غانم وأحمد الجندي بعد انفصالهما عن أحمد مكي بعد نجاحهما معاً في الموسم السابق من مسلسل ”الكبير أوي“.

ويذكر  أن مسلسل «جت سليمة» هو آخر عمل قدمته الفنانة دنيا سمير غانم، والذي نافست به ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

وشارك معها في بطولة «جت سليمة» كلا من محمد سلام، خالد الصاوى، سلوى خطاب، هالة فاخر، مايان السيد، رحاب الجمل، إيمان السيد، سامى مغاورى، محمد ثروت، بيومي فؤاد

وفى إطار كوميدى، تدور الأحداث حول فتاة تبدأ بقراءة كتابا قديما وبمجرد قراءته تسافر عبر العديد من الأزمنة المختلفة لتواجه العديد من المواقف الطريفة.

وتنتظر الفنانة دنيا سمير غانم عرض فيلم روكي الغلابة، وتدور أحداث الفيلم حول فتاة شابة تعمل حارسة شخصية وتتولى حراسة وتأمين أحد رجال الأعمال الكبار، ويتعرضان سويا للعديد من المواقف الكوميدية المشوقة.