الجمعة 13 سبتمبر 2024

بخبرات لاتقل عن 3 سنوات.. الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات تعلن عن حاجتها لـ155 وظيفة جديدة

فرص عمل

أخبار13-9-2024 | 19:17

محمد حبيب

أعلنت الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات عن حاجتها لشغل 155 وظيفة مختلفة، و ترسل الطلبات مرفق بها السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني خلال مدة 30 يوم على [email protected] .

وأضافت الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات، أن  لا تقل خبرات المتقدمين لشغل الوظائف عن ثلاث سنوات وذلك عن طريق الندب او الاعارة.

وأوضحت هيئة المعارض، أن التخصصات المطلوبة هي: 25 مهندس موزعة بين مهندس كهرباء و ميكانيكا و انشائي و معماري و إلكترونيات.

وتابعت : أن من التخصصات المطلوبة عدد 4 أخصائي ديكور وأعمال فنية، و 6 محاسبين، و 4 مراجع، و عدد 7 باحث شئون عارضين.

كما تطلب هيئة المعارض، عدد 10 باحث تسويق، و 4 باحث مخازن ومشتريات، و 4 باحث شئون عاملين، وباحث تنظيم وإدارة، واخصائي تخطيط،  وباحث تدريب.

وأضافت هيئة المعارض والمؤتمرات، أن ضمن قائمة الوظائف المطلوبة باحث علاقات عامة خريج كليه الإعلام، و 16  أخصائي تشغيل حاسب آلي.

وتابعت أن القائمة تضم أيضا 12 فني كهرباء، و 4 فني إلكترونيات و 12 فني ميكانيكا، و4 فني تجارة، و 4 فني ديكور، و 6 كاتب سكرتارية، و 10 سائقين، و 6 فني سباك، و 10 معاون خدمة.

وذكرت هيئة المعارض، أن الطلبات ترسل مرفق بها السيرة الذاتية على البريد الاكتروني خلال مدة ٣٠ يوم على [email protected] .

وأوضحت أن يجب أن يرفق بالطلب عدة بيانات أبرزها تاريخ الميلاد، والمؤهل الدراسي، وسنة التخرج، والموقف من التجنيد، وتاريخ التعيين والدورات التدريبية.