السبت 14 سبتمبر 2024

أول تعليق من أحمد حاتم على تشبيهه بـ«الطرحة السوداء»

أحمد حاتم

فن13-9-2024 | 22:13

نوران الرجال

علق معجبو أحمد حاتم، وعلى رأسهم آية سماحة، التي شاركته بطولة مسلسل ”عمر أفندي“، على الثنائيات التي شكلها مع العديد من الفنانات خلال مشواره التمثيلي.

لماذا يقارن أحمد حاتم بـ الحجاب الأسود؟

بعد عمر أفندي، ضم مشوار أحمد حاتم العديد من الفنانات خلال مشواره الفني، منهن منة شلبي التي لعبت دور صديقته هنا الزاهد، وآية سماحة، وآخرهن أسماء أبو اليزيد التي مثل معها في فيلم ”عاشق“ الذي عرض في دور العرض السينمائي في 11 سبتمبر الماضي انتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشبّه الكثيرون أحمد حاتم بـ ”الحجاب الأسود“ نظرًا لكونه قام بالعديد من الثنائيات الناجحة مع العديد من الفنانات، والتي لاقت إشادة الجمهور نتيجة الانسجام والتفاهم بينه وبين الفنانات اللاتي يؤدي معهن.

ثنائيات أحمد حاتم الناجحة

علّق أحمد حاتم مؤخرًا على تشبيهه بـ”الحجاب الأسود“ بعد تصدره تريند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة له مع هنا الزاهد وأسماء أبو اليزيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، معلقًا ”اتلبست “، وفيلم عاشق يعرض الآن في جميع دور السينما“.

يذكر أن أحمد حاتم حقق نجاحًا كبيرًا في مسلسل عمر أفندي وشكل ثنائيًا ناجحًا مع آية سماحة، ولكنه ذهب إلى السينما في الأربعينيات.

وهو يعمل حاليًا مرة أخرى مع أسمر أبو اليزيد في فيلم ”العاشق“.