السبت 14 سبتمبر 2024

الاثنين.. استئناف المتهم بخطف وهتك عرض "فتاة التجمع" على الحكم بحبسه 15 عامًا

نبيله عوض

الجريمة14-9-2024 | 10:15

هويدا على

تنظر محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر، يوم الاثنين المقبل، جلسة الاستئناف المقدم من سائق أوبر المحكوم عليه بالسجن 15 عامًا بتهمة خطف وهتك عرض فتاة التجمع، نبيلة عوض.

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد أصدرت حكمًا بالسجن 15 عامًا على المتهم بعد إدانته بمحاولة الاعتداء على الفتاة وتهديدها بسلاح أبيض في منطقة مدينة نصر.

وقد نفى دفاع المتهم التهم الموجهة إليه، مشيرًا إلى أن الواقعة كانت مفتعلة من قبل المجني عليها بعد مشاجرة بينهما حول تحويل الأجرة من بطاقة ائتمان إلى نقد.

وطالب الدفاع ببراءة موكله، وقدم عدة طلبات إلى المحكمة، منها استدعاء الطبيب الشرعي والشخص الذي أجرى التحريات لسماع أقوالهم.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى إحالة النيابة العامة المتهم في القضية رقم 2776 لسنة 2024 جنايات ثان مدينة نصر إلى محكمة الجنايات، بعد توجيه اتهامات له بالخطف وهتك العرض بالقوة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق "أوبر"، ثم أغلق المتهم التطبيق واصطحبها إلى منطقة نائية حيث حاول التعدي عليها.

وأثناء مقاومتها، أصابها المتهم بجروح وهددها بسلاح أبيض، لكنها تمكنت من الاستغاثة بشابين، اللذين ساعداها في الهروب بينما فر المتهم هاربًا.