السبت 14 سبتمبر 2024

نقابة المهن الموسيقية تنعى الفنانة ناهد رشدي

مصطفى كامل

فن14-9-2024 | 14:00

لؤلؤة النجمي

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، ببالغ الحزن والأسى، الفنانة ناهد رشدي، والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم، وتقدمت النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وفي مسيرتها قدمت أكثر من 80 مسلسلًا تلفزيونيًّا حيث شاركت "ناهد" في بطولتهم، لكن دورها الأشهر على الإطلاق جاء في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"  حينما شاركت مع الفنان الراحل نور الشريف وكان دورها في المسلسل من أبرز أدوارها، حيث أدت شخصية "سنية" بكل إتقان وجعلت هذه الشخصية علامة بارزة في تاريخها الفني، المسلسل نفسه، والذي أُنتِج عام 1996، لا يزال واحدًا من أهم الأعمال الدرامية التي استمر نجاحها على مر السنين.

كما حقق مشهد الزفاف الخاص بها "سنيه" في المسلسل نجاحًا هائل ، وكان حديث الجميع على مدار سنوات.

وتركت ناهد رشدي بصمة واضحة في الدراما المصرية، حيث كانت واحدة من أبرز الفنانات التي ساهمت في إغناء الشاشة بأعمالها الرائعة.

 

وفاة ناهد رشدي

وكانت قد رحلت اليوم الفنانة ناهد رشدى  مسببة صدمة كبيرة للوسط الفنى حيث رحيل الفنانة ناهد رشدي هو خسارة كبيرة للمجال الفني ولجمهورها الذي أحبها وارتبط بها من خلال العديد من الأدوار المميزة التي قدمتها.

وكتبت دينا سعد ابنة الفنانة ناهد رشدي قائلة: "لله ما أخذ ولله ما أعطى.. انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

وكتب محمد سعد زوج ناهد رشدي عبر حسابه على "فيسبوك" قائلًا "إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجتي وشريكة عمري السيدة ناهد رشدي.. اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى يا رب العالمين".

وكشف نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، عن موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي، التي توفيت في الساعات المبكرة من صباح اليوم السبت حيث تقام صلاة الجنازة عصراليوم من مسجد الكواكبي بالعجوزة

وكان آخر ظهور لها في تصريحاتها التلفزيونية قبل وفاتها تعبيرًا صادقًا عن مشاعرها وحزنها بسبب المرض الذي عانت منه، وهي لم ترغب في الإعلان عنه لأن ذلك قد يثير الشماتة، وبدلًا من ذلك ركزت على معاناتها الشخصية وتحدياتها خلال فترة المرض، خاصة من قبل بعض الأشخاص الذين لم يرحموا وضعها.