السبت 14 سبتمبر 2024

"رحلت سنية".. فنانون يرثون الفنانة ناهد رشدي

ناهد رشدي

فن14-9-2024 | 15:15

لؤلؤة النجمي

رحلت اليوم الفنانة ناهد رشدي عن عمر ناهز 68 بعد صراع مع المرض مسببة صدمة كبيرة للوسط الفني يعد رحيل الفنانة ناهد رشدي خسارة كبيرة للمجال الفني ولجمهورها الذي أحبها وارتبط بها من خلال العديد من الأدوار المميزة التي قدمتها.

ونعى عدد من الفنانين الراحلة حيث رثوها عبر حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بكلمات مؤثرة؛ في السطور التالية نرصد لكم أبرز الفنانين الذي نعوا الفنانة الراحلة ناهد رشدي:

 

محمد رياض

نعي الفنان محمد رياض عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الفنانة الراحلة ناهد رشدي، بعد وفاتها خلال الساعات الماضية.

وقال محمد رياض : رحلت الغالية ناهد رشدي إنا لله وإنا إليه راجعون الرجاء الدعاء لها اللهم اغفر لها ارحمها واسكنها فسيح جناتك.

 

وفاء صادق

نعت الفنانة وفاء صادق، الفنانة الراحلة ناهد رشدي، حيث تربطهم صداقة قوية منذ تعاونهما في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، بطولة الفنان نور الشريف وعبلة كامل.

وكتبت وفاء على حسابها الشخصي علي فيسبوك : “كنت لسه بكتبلها كل سنة وانتي طيبة.. رحلت يوم عيد ميلادها".

 

عمرو محمود ياسين

نعى الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين الفنانة الراحلة ناهد رشدي التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض.


وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. والله خبر حزين الفنانة ناهد رشدي كانت سيدة رائعة ومحترمة وقديرة خبر وفاتها فاجئني.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

نجلاء بدر

حرصت الفنانة نجلاء بدر على نعي الفنانة ناهد رشدي بكلمات مؤثرة  والتي رحلت عن عالمنا في الساعات الماضية بعد صراع مع المرض.

و كتبت نجلاء بدر عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة انستجرام :" كانت جميلة في كل حاجة قلب وشكل وطيبة وخفة دم وأخلاق، رحلت الفنانة ناهد رشدي نسألكم الدعاء لها و الفاتحة  وداعًا يا حبيبتي ".

 

شريهان

نعت الفنانة شريهان الفنانة الراحلة ناهد رشدي عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات " " (تويتر سابقًا) وكتبت:" لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة، ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.. في رحمة ورحاب الله يا ناهد، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى إن شاء الله".

 

نهال عنبر

حرصت الفنانة نهال عنبر على نعي الفنانة ناهد رشدي الراحلة قائلة: "ربنا يرحمك يا ناهد .. رحلت إنسانة محترمة وزي النسمة".

 

 كندة علوش

نعت الفنانة كندا علوش الفنانة الراحلة ناهد رشدي عبر خاصية الاستوري على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة "انستجرام" بكلمات مؤثرة قائلة:"البقاء لله في الفنانة و الإنسانة الحساسة واللطيفة ناهد رشدي الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة ويصبر أهلك وحبايبك"

 

منة فضالي

ونشرت الفنانة منة فضالي صورة تجمها بالفنانة الراحلة في أحد المشاهد، وقالت "حببتي من أجمل الناس كل حاجة فيها حلوة كانت هادية وجميلة وحبوبة وتحب الناس كلها كنت في التصوير بحس إن معايا أمي" وأكملت قائلة: "حتوحشيني أوي أوي لسه كنا بنتكلم، ربنا يرحمك برحمته يا أطيب خلق الله"

 

وفاة ناهد رشدي

كتبت دينا سعد ابنة الفنانة ناهد رشدي قائلة: "لله ما أخذ ولله ما أعطى.. انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

وكتب محمد سعد زوج ناهد رشدي عبر حسابه على "فيسبوك" قائلًا "إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجتي وشريكة عمري السيدة ناهد رشدي.. اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى يا رب العالمين".

وكشف نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، عن موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي، التي توفيت في الساعات المبكرة من صباح اليوم السبت حيث تقام صلاة الجنازة عصر اليوم من مسجد الكواكبي بالعجوزة.

وكان آخر ظهور لها في تصريحاتها التلفزيونية قبل وفاتها تعبيرًا صادقًا عن مشاعرها وحزنها بسبب المرض الذي عانت منه، وهي لم ترغب في الإعلان عنه لأن ذلك قد يثير الشماتة، وبدلًا من ذلك ركزت على معاناتها الشخصية وتحدياتها خلال فترة المرض، خاصة من قبل بعض الأشخاص الذين لم يرحموا وضعها.