الأحد 15 سبتمبر 2024

محافظ الشرقية يُكرم اللاعبة رحاب رضوان بطلة رفع الأثقال ببارالمبياد باريس

جانب من التكريم

محافظات14-9-2024 | 15:28

دار الهلال

كرم محافظ الشرقية المهندس حازم الأشموني، اليوم السبت، البطلة رحاب أحمد رضوان ابنة قرية "الحواط" التابعة لمركز منيا القمح، بمنحها شعار المحافظة وشهادة تقدير؛ وذلك لحصولها على ذهبية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، بعد أن نجحت في رفع وزن 121 كجم ضمن منافسات وزن 55 كجم.

كما كرم المحافظ منى أحمد، ابنة مركز فاقوس ولاعبة نادي أهلي فاقوس؛ لحصولها على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية لتنس الطاولة لذوي الهمم، بمنحها شعار المحافظة وشهادة تقدير، متمنياً للاعبتين استمرار التفوق الرياضي وحصد المراكز الأولى محلياً وعالمياً.

وأكد المحافظ أن الدولة تولي اهتماما كبيراً بدعم قطاع الرياضة والرياضيين، وذلك تنفيذاً لمبادرة الرئيس السيسي لبناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم، بالإضافة إلى استثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع، متمنياً للاعبتين مواصلة التفوق الرياضي ورفع إسم مصر عالياً في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

وأعرب المحافظ عن سعادته بهذا الفوز، والذي يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع اسم مصر، لافتاً إلى أن الإعاقة لن تمنع اللاعبين من ممارسة الرياضة وأداء التدريبات اللازمة لتحقيق البطولات وحصد الميداليات وعزف السلام الوطني لمصر أمام جميع دول العالم.

ومن جانبيهما، أعربت اللاعبتان عن سعادتهما لاستقبال المحافظ لهما اليوم، وتكريمهما بإهدائهما شعار المحافظة وشهادة تقدير؛ ليمثل لهما قوة دفع حقيقية لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عالياً. 

حضر التكريم وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور محمود عبد العظيم، والنائبة هند حازم عضو مجلس النواب وأسرتا اللاعبتين.