الجمعة 27 سبتمبر 2024

اليوم.. سمية درويش تقدم حفلًا غنائي في ساقية الصاوي

سمية درويش

فن14-9-2024 | 21:14

نوران الرجال

تعتلي الفنانة سمية درويش اليوم مسرح ساقية الصاوي، لتحي حفلا غنائيًا، حيث ستقدم مجموعة متنوعة من أغانيها منها قلب، راح، وكشفس.

ونشرت مؤخرا المطربة سمية درويش أغنية جديدة على موقع الفيديوهات يوتيوب تحمل اسم "أذاني" وهى من كلمات وائل توفيق وتوزيع وألحان وتوزيع وميكس وماستر محمود صبري وهندسة صوتية ماهر صلاح.

وتقول كلمات الأغنية: مابقتش عارفة مين أنا ورايحة فين شايلة إيه السنين عني مخباياه، عايشة وبشوف كتير وقاصدة كل خير والمشهد الأخير مصدومة في الحياة،  أذاني قلبي وحب قلب أناني خلاني أحبه وبعد حبه رماني، مابقولش مش هعيش لو فيا ايه أنا لما اروح ماجيش واقفل ولا ألف باب ولا ألف باب، أنا اللي أهون عليه ما اشغلش بالي بيه أروح وأعاتبه ليه خسارة فيه العتاب، خساره فيه العتاب لا داعي منه اللي يكون أوجاعي ده لو حتى، هيبقي خاتم فى صباعي مابقولش مش هعيش أنا لما اروح ماجيش.

وقالت سمية، في تصريحات صحفية: ”لقد بذلنا جهداً كبيراً مع فريق العمل على هذه الأغنية. ونتمنى أن يكلل الله جهودنا بالنجاح.“ وأعربت عن سعادتها بالعمل مع شركة روتانا على أغنيتها الأولى التي تعتبرها مرحلة جديدة في مشوارها كمطربة، كما شكرت سعيد إمام على دعمه لها خلال هذه الفترة.