الأحد 15 سبتمبر 2024

أحمد السقا يهدي جائزته بمهرجان الفضائيات للفنانة الراحلة ناهد رشدي

أحمد السقا

فن15-9-2024 | 00:27

نوران الرجال

فاز  النجم أحمد السقا بجائزة الابداع من مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 المقام داخل أحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس،  عن دوره في فيلم السرب.

وجّه النجم أحمد السقا الشكر للقوات المسلحة والقوات الجوية على المساعدات التي قدموها لفيلم "السرب".

 كما قدّم الشكر للفنانة ناهد رشدي، التي ودّعها العالم اليوم، تكريمًا لها. 

وقد وقّع النجم أحمد السقا مؤخرًا عقدًا لبطولة فيلم جديد بعنوان "خبطة العمر"، من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد سلامة، بإنتاج شركة سينرجي. 

ويتم حاليًا اختيار باقي فريق العمل والتعاقد معهم. 

فيلم "السرب" يروي إحدى البطولات الجوية المستوحاة من الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية ضد مواقع تنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا، بعد حادثة إعدام تنظيم "داعش" لـ21 قبطيًا بطريقة وحشية في ليبيا. 

وفي تصريحاته المأثورة، قُال النجم أحمد السقا إنّ الفيلم يأخذنا في رحلةٍ مثيرة لاستعادة كبرياء الوطن والرد على جريمة بشعة. 

كما قدّم النجم أحمد السقا خلال شهر رمضان الماضي مسلسل "العتاولة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه، حيث نال استحسان المشاهدين وأثار جدلاً واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

وشارك في المسلسل إلى جانب أحمد السقا كل من: طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي. وقد صاغ العمل هشام هلال، وأخرجه أحمد خالد موسى.