الأحد 15 سبتمبر 2024

استمرار الحملات لضبط المخالفين ومتابعة منظومة العمل ببني سويف والغربية

محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم

محافظات15-9-2024 | 19:10

دار الهلال

تواصل محافظتا بني سويف والغربية تنفيذ حملاتها والمرور الميداني على منظومة العمل بالجهات الحكومية والخاصة؛ لمتابعة سير العمل بها.

ففي بني سويف، أكد المحافظ محمد هاني غنيم أنه يتم متابعة الأداء في كافة عناصر الجهاز الإداري بالمحافظة من خلال منظومة متكاملة متعددة مثل: وحدة الرصد الميداني بالقرى، ولجنة شئون القرى، ولجان المتابعة الميدانية والتفتيش وغيرها من الجهود للوحدات المحلية ومديريات الخدمات.

ووجه رؤساء الوحدات المحلية المعنية بالتحقيق مع حالات الغياب وترك العمل التي تم رصدها، بجانب تلافي ملاحظات العمل بملف النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بكلتا الوحدتين، مع تكثيف التفتيش على الوحدات الصحية بكافة قرى المحافظة.

وفي الغربية، قال المحافظ أشرف الجندي إنه تم تكثيف إجراءات متابعة مخابز إنتاج الخبز البلدي بالمحلة الكبرى لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ لنتائج الحملة التي نفذتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ محمد عناني ومديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين وسلامة الغذاء، على المخابز البلدية بمدينة زفتى والتي تمكنت من تحرير 29 محضرًا.

وأِضاف أن رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي، مؤكدًا استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأية مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها.

وأهابت المحافظة المواطنين بالإبلاغ عن أية مخالفات تخص السلع الغذائية أو الخبز من حيث الجودة والصلاحية من خلال مبادرة (الغربية بتتغير بيكم) على خدمة الواتس آب على الأرقام (01550502836 - 01550502837 - 01550502834) أو عبر غرفة عمليات المحافظة 0403341233.