الأحد 15 سبتمبر 2024

محافظا سوهاج وبورسعيد يهنئان الرئيس السيسي بالمولد النبوي الشريف

الرئيس عبدالفتاح السيسي

محافظات15-9-2024 | 20:08

دار الهلال

هنأ محافظا سوهاج وبورسعيد، الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وشيخ الأزهر الشريف الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب؛ بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ففي سوهاج، وقال المحافظ الدكتور عبدالفتاح سراج - في برقية التهنئة - "بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أبناء المحافظة، أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بكل الخير واليمن والبركات، داعيًا المولى عز وجل أن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العريق من تقدم ورقي وازدهار تحت قيادة سيادتكم، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".

كما بعث ببرقيات تهنئة مماثلة إلى رئيس مجلس الوزراء، وشيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور نظير عياد مفتي الديار المصرية، وفضيلة الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف.

وفي بورسعيد، قال المحافظ محب حبشي - في برقية التهنئة للرئيس السيسي - "بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء المحافظة وقياداتها التنفيذية نهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة الغالية على فخامته وعلى مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات وتحقيق مزيد من الإنجازات".

كما هنأ رئيس مجلس الوزراء، وشيخ الأزهر، ومفتي الجمهورية، ووزير الأوقاف، والوزراء والمحافظين ورئيسي مجلس النواب والشيوخ وقيادات الدولة، متمنيًا أن تعاد هذه الذكرى الجليلة ومصر دائمًا في تقدم وازدهار.

وأكد أن هذه الذكرى العطرة لميلاد أشرف الخلق تثري في الوجدان معاني المحبة والمودة والعطاء، وتؤكد مبادئ الرحمة والتسامح والتي أرسل بها نبي الله رحمة للعالمين.