الأحد 15 سبتمبر 2024

وفاء عامر تحصد 5 جوائز خلال لعام 2024 عن مسلسلي حق عرب وجودر

وفاء عامر

فن15-9-2024 | 20:23

أحمد نيازى الشريف

تستكمل الفنانة القديرة وفاء عامر نجاحاتها وتكريماتها الفنية من خلال تكريمها أمس كأفضل ممثلة دراما لعام 2024، وذلك من مهرجان الفضائيات العربية، ذلك خلال فعاليات المهرجان فى دورته الخامسة عشرة، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمشاركة واسعة من نجوم الفن والإعلام من مصر والوطن العربي.

وحصدت الفنانة وفاء عامر على جائزة أفضل ممثلة دراما لهذا العام 2024، كما تعد هذه الجائزة هى الخامسة التى حصلت عليها خلال هذا العام، حيث تم تكريمها منذ اسبوعين في مهرجان همسة، ومهرجان دير جيست عن دوريها في مسلسلي "جودر"، "حق عرب"، وحصلت وقتهما على أربع جوائز.

جديراً بالذكر أن الفنانة وفاء عامر شاركت خلال الماراثون الرمضاني المنقض بمسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضى، والذى حقق نجاحاً كبيراً واشادات واسعة من الجمهور أثناء طرحه.

وشارك في بطولة مسلسل "حق عرب" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد العوضى كلا من الفنانة وفاء عامر، دينا فؤاد، رياض الخولي، محمد أحمد ماهر، كارولين عزمى، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصرى، أحمد صيام، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، ويأتى العمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

كما شاركت أيضا الفنانة وفاء عامر بمسلسل "جودر" بجانب الفنان ياسر جلال، وهو صاحب الـ 15 حلقة والذى عرض خلال السباق الرمضاني المنقض 2024، والذى أشاد به الجمهور محققاً نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

ويشارك في بطولة مسلسل "حودر" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان ياسر جلال كلا من الفنانة وفاء عامر، الفنانة ياسمين رئيس، محمود البزاوى، نور اللبنانية، أحمد بدير، تارا عماد، بالإضافة إلى الفنانة أيتن عامر، على صبحى وعدداً كبير من نجوم الفن.

ويدور مسلسل "جودر" للنجم ياسر جلال حول شخصية الملك " جودر" ذلك الشخصية التي تعد الأشهر فى حكايات"ألف ليلة وليلة" حيث يعتبر هذا العمل جديداً من نوعه لعدم تناول أى عمل درامى سابق تلك الأحداث ليكن ذلك هو الأول من نوعه.