الأحد 15 سبتمبر 2024

سلمى عادل تطرح أحدث أعمالها الغنائية «إحنا يا بني كنز»

سلمى عادل

فن15-9-2024 | 20:44

أحمد نيازى الشريف

تجدد المطربة الشابة سلمى عادل أعمالها الفنية من خلال طرحها أجدد أعمالها الغنائية بأغنية جديدة عن طريق الفيديو كليب تحت عنوان "إحنا يبنى كنز" وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات الموسيقى المختلفة ومحطات الراديو.

وتأتى أغنية "إحنا يا بنى كنز" للنجمة سلمى عادل من كلمات وألحان زيرو العقرب، توزيع أشرف البرنس، إنتاج الأسطورة إبراهيم الشناوي، ومن إخراج تامر سليم.

وقالت المطربة الشابة سلمى عادل فى تصريحات صحفية لها "أتمنى أن تنال أغنيتى الجديدة"إحنا يا بنى كنز" إعجاب الجمهور والمتابعين وقت عرضها خاصة أنني أتوقع أنها ستحقق ردود أفعال إيجابيةَ ونجاحات واسعة.
وتابعت سلمى عادل حديثها عن الأغنية قائلة" كواليس تسجيل الاغنيه الجديدة "إحنا يا بنى كنز " كانت أكثر من رائعة.

والتعامل مع فريق العمل كان في قمة الروعة والسعادة جدير بالذكر أن المطربة سلمى عادل قدمت مجموعة من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور وحققت نجاحات كبيرة، وكان من ضمن هذه الأغنيات وآخرهم أغنية فى فيلم "الملكة" للنجمة هالة صدقي.

فيلم "الملكة" شارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنانة هالة صدقي كلا من الفنانة رانيا يوسف، الفنانة شيرين رضا، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

فيلم "الملكة" للنجمة هالة صدقي تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حول شخصية "ماجدة"، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، يأتى ذلك في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث والكواليس.

يذكر أن آخر أعمال المطربة الشابة سلمي عادل أغنية "عالي عالي" دويتو بينها وبين المطرب محمد رشاد، وذلك عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات الموسيقى المختلفة، والتي حققت نجاح كبير وقت طرحها. أغنية" عالي عالي" للنجمة سلمى عادل تأتى من كلمات أدهم معتز، ألحان وتوزيع أحمد عز، ميكس وماستر إسلام غلاب.