الإثنين 16 سبتمبر 2024

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل مسلسل «فهد البطل»

أحمد العوضي

فن16-9-2024 | 09:22

ياسمين محمد

كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل شخصيته التي من المقرر أن يقدمها في السباق الرمضاني المقبل 2025م، خلال مسلسل «فهد البطل»، ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في السباق الرمضاني الماضي.

قال أحمد العوضي، في لقاء تليفزيوني له:«مسلسل فهد البطل شعبي وصعيدي، في تركيبة مختلفة، وأقوي من مسلسل حق عرب، أوعد الجمهور يشوف المفاجآت كتير».

أضاف العوضي:«معايا في مسلسل فهد البطل، مجموعة كبيرة من الفنانين، زي ميرنا نور الدين، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، وغيرهم من الفنانين الكبار»

في سياق ذاته، نشر المؤلف محمود حمدان منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يكشف عن مفاجأة بخصوص مسلسله الجديد «فهد البطل» مع أحمد العوضى.

قال محمود حمدان:«أصدقائي الممثلين والممثلات ، بخصوص مسلسل فهد البطل، عارف إن في كتير حابين يمثلوا في المسلسل ويشرفنا وجود الجميع وقريت أغلب الرسائل وكلكم على راسنا ، قريب باذن الله هنعلن عن ميعاد اوديشن للأطفال (شخصيات مهمه جدًا) وبعده أوديشن للجميع ، وشركه سينرجي وأحمد العوضي والمخرج حريصين إن كل ممثل موهوب وشاطر نستفيد بيه معانا، وأنا علي قد ما بقدر وأنا بكتب بحاول أزود عدد الشخصيات علشان يكون في فرصة لأكبر عدد من الممثلين معانا». 

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي، شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، دينا المصري، وفاء عامر، سلوي عثمان، كارولين عزمي، وفاء مكي، من تأليف محمود حمدان.