الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد العوضي يستعد لتصوير أولى مشاهد «فهد البطل»

أحمد العوضى

فن15-9-2024 | 22:48

أحمد نيازى الشريف

يستكمل النجم أحمد العوضى نجاحاته الفنية خلال الفترة الحالية إذ يواصل تحضيرات تصوير مسلسله الجديد الذى يخوض به تجربة جديدة بعنوان "فهد البطل" والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

وكما أوشك مخرج العمل محمد عبدالسلام على الانتهاء من تحديد ومعاينة مواقع تصوير كواليس العمل بالإضافة إلى تعاقده وترشيحه أبطال المسلسل وذلك لانطلاق التصوير.

كما حرص مؤلف العمل محمود حمدان على كتابة أغلبية حلقات المسلسل وقطع شوطا كبيرا فيها، وذلك استعدادا لبدء تصوير أولى مشاهد العمل وذلك في مطلع أكتوبر المقبل ليستعد طاقم العمل بمنافسته داخل السباق الرمضاني المقبل.

ويقوم الفنان أحمد العوضى ببطولة المسلسل حيث يجسد خلال الأحداث شخصية "فهد" والذى يحمل نفس إسم العمل، وهو يعيش فى منطقة سمالوط بمحافظة المنيا بالصعيد ويعمل صنايعى رخام، حيث يسافر إلى القاهرة ويواجه صعوبات عديدة منها دخوله السجن وخروجه وتتوالى الأحداث، كما تشاركه البطولة الفنانة ميرنا نور الدين حيث تظهر خلال الأحداث بشخصية سائقة "تروسكل" وتعيش قصة حب مع العوضى، بالإضافة إلى المؤلف محمود حمدان، والمخرج محمد عبدالسلام.

ويشارك في مسلسل "فهد البطل" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد العوضى كلا من الفنانة ميرنا نور الدين، وصفاء الطوخي، وعزت زين، وصفوة، وباقى التعاقد مع مجموعة من نجوم الفن والعمل من تأليف محمود حمدان ومن إخراج محمد عبدالسلام. يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضى مشاركته خلال مسلسل "حق عرب" والذى عرض خلال السباق الرمضاني المنقض 2024،.

والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه مسلسل حق عرب" يضم مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد العوضى ويتقاسمه البطولة كلا من الفنانة وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، كارولين عزمى، دنيا المصرى، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، تامر شلتوت، وعدد آخر من نجوم الفن.

مسلسل" حق عرب " تدور أحداثه حول شخصية عرب السويركي ويجسده الفنان أحمد العوضى والذي يبحث عن حقيقة موت والده، ويعمل مع الفنان رياض الخولي صاحب مغالق الأخشاب ويتولى أموره وأمور أعماله، حيث يحاول السعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.