الإثنين 16 سبتمبر 2024

القبض على صوفيا لورين المصرية بتهمة نشر محتوى منافي للآداب بالعجوزة

صوفيا لورين

الجريمة16-9-2024 | 12:56

هويدا علي

ألقت مباحث الآداب التابعة لقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية القبض على الراقصة الشهيرة وصانعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة باسم "صوفيا لورين"، داخل ملهى ليلي بمنطقة العجوزة.

جاءت هذه الخطوة بعد متابعة دقيقة من الأجهزة الأمنية لتحركات المتهمة وأنشطتها على منصات السوشيال ميديا، حيث تبين من خلال التحقيقات الأولية أنها تقوم ببث مقاطع فيديو تحتوي على مشاهد غير لائقة ومنافية للآداب العامة، متضمنة استعراضًا لأجزاء حساسة من جسدها.

وأثارت الواقعة استنكارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر العديد من المستخدمين عن غضبهم من المحتوى الذي تقدمه المتهمة، مطالبين بضرورة التدخل لضبط المحتويات التي تروج لرسائل تتعارض مع القيم المجتمعية والأخلاق العامة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمة داخل أحد الملاهي الليلية الشهيرة في منطقة العجوزة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ عرض المتهمة على النيابة العامة للتحقيق معها بشأن التهم الموجهة إليها.

وتأتي هذه الواقعة في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الجرائم الإلكترونية التي تتعارض مع القيم المجتمعية، حيث تواصل وزارة الداخلية تكثيف حملاتها لضبط المخالفين ومن يروجون لمحتوى غير لائق عبر الإنترنت.