الجمعة 27 سبتمبر 2024

بعد عرض الحلقة الأولى.. مواعيد عرض الحلقة الثانية من مسلسل «برغم القانون»

مسلسل برغم القانون

فن16-9-2024 | 15:56

ياسمين محمد

يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي، على قناة ON، ذلك بعد عرض الحلقة الأولي أمس، وتلقت إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد.

حيث كشفت ليلي خلال أحداث الحلقة الأولي من المسلسل، غياب زوجها، ذهبت إلى قسم الشرطة وتحرر محضراً بتغيب زوجها، ويتم الاتصال بها وإبلاغها بالعثور على جثة لشخص فيها معظم مواصفات زوجها لتذهب إلى المشرحة وسط ترقب وصدمة كبيرة منها ولكنها تجد الجثة ليست لزوجها، إلا أنها بعد عودتها إلى المنزل تجد زوجها قد ترك لها مبلغ مالى كبير ويخبرها بأن تسدد ديونه ولا تبحث عنه.

مواعيد عرض مسلسل «برغم القانون»

وسيجل موعد عرض الحلقة 2 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي  شاشة قناة «ON» العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحا، والثانية فى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

ويشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عناني، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل «برغم القانون» في إطار 30 حلقة وهو مسلسل اجتماعي درامي ترصد حلقاته عالم المحاماة الملئ بالمشكلات والصراعات ويسلط الضوء على القضايا ومشكلات المرأة المصرية.

وتظهر إيمان العاصي خلال أحداث المسلسل بشخصية تدعى "ليلى" وتعمل محامية ويظهر الفنان هاني عادل في دور زوجها ويحدث بينهما العديد من المشكلات التي تؤدي إلى اختفائه بشكل مفاجئ دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن إنجاب طفلين وهما "ليلى وهاشم" لتبدأ رحلة مع الصراع والتحديات رفقة أبنائها.