الأحد 15 سبتمبر 2024

كواليس تصوير مسلسل برغم القانون.. صور

ايمان العاصي

فن5-9-2024 | 18:40

لؤلؤة النجمي

شارك طاقم عمل مسلسل برغم القانون مجموعة من الصور التي تجمعهم في كواليس المسلسل و تضمنت مشاهد محزنه و غامضة و مشوقة

مسلسل «برغم القانون»، من بطولة الفنانة إيمان العاصي، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: « هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

ويسجل مسلسل «برغم القانون» أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

 

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداثه إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

وظهرت الفنانة إيمان العاصي في الكواليس وهي تدخل في عدد من الصراعات و أزمات وسط أحداث مليئة بالغموض و الحزن والإثارة وسط مشاركة نخبة من نجوم الدراما، ومنهم: هاني عادل، محمد القس، فرح يوسف، وليد فواز، محمد محمود عبدالعزيز.

 

موعد عرض مسلسل برغم القانون

كما يعرض مسلسل برغم القانون عبر قناة ON، يوم الأحد 15 سبتمبر، في تمام الساعة 8 مساءً،

وينطلق عرض مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي عبر شاشة قناة ON يوم الأحد 15 سبتمبر في تمام الساعة 8 مساءً، والذي تدور أحداثه، ضمن إطار اجتماعي تشويقي خول العديد من القضايا المجتمعية الهامة.

ويعد المسلسل البطولة المطلقة الأولى للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها في الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.