الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

يوسف الشريف يتصدر محركات البحث المختلفة.. اعرف السبب

سويف الشريف

فن16-9-2024 | 17:43

أحمد نيازى الشريف

تصدر اسم الفنان يوسف الشريف محركات البحث المختلفة وذلك في الساعات القليلة الماضية من اليوم، جاء ذلك بعدما احتفل جمهوره ومحبيه بعيد ميلاده ال 46 عاما.

ومن خلال احتفال جمهوره بعيد ميلاده على بعض حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي فقد توالت على الشريف مجموعة كبيرة من التعليقات بالتهنئة والمعايدات وذلك حبا له، كما قام الآخر بالرد عليهم بعبارات تظهر مدى سعادته وحبه وتقديره أيضا لهم.

كما قام عدد من الفنانين بتهنئته بذكرى عيد ميلاد الفنان يوسف الشريف والتي وصل من خلالها لعامه الـ 46 ، وكان من أبرز هؤلاء النجوم الفنان عمر سعد، والذى حرص على تهنئته بنشر صورة له وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلق عليها قائلاً " كل سنة وأنت طيب يا محترم، وما كان على الشريف إلا أن قام بالرد عليه قائلاً" كل سنة وأنت نجمى المفضل " ومن خلال المنشور وتعليق النجمين توالت التعليقات من جمهورهم بتهنئة الشريف بعيد ميلاده.

جديراً بالذكر أن الفنان يوسف الشريف شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة سواء كانت فى السينما أو التليفزيون والتى حققت نجاحات كبيرة وقت طرحها.

حيث شارك الفنان سويف الشريف آخر أعماله الدرامية من خلال مسلسل "النهاية" والذى عرض فى الماراثون الرمضاني لعام 2020، والذى حقق نجاحاً كبيراً واشادات واسعة من الجمهور لتناوله موضوع ظاهرة الذكاء الاصطناعي.

مسلسل النهاية شارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان سويف الشريف منهم الفنان عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما، وتأتى فكرة العمل من خلال يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، والعمل من إخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى.

وبعد غياب دام ال 7 سنوات على السينما يعود الفنان يوسف الشريف ليستعد خلال الأيام القليلة المقبلة لتحضير فيلم جديد بعنوان “ديربي الموت”، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى تشويقى حول منافسة رياضية تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة داخل الأحداث، ويأتى العمل من إخراج أحمد نادر جلال.