الجمعة 27 سبتمبر 2024

عمر مرموش يزين التشكيل المثالي بمسابقة الدوري الألماني

عمر مرموش

ملاعب الهلال16-9-2024 | 18:15

أنس مصباح

زين النجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني، التشكيل المثالي للجولة الثالثة بمسابقة الدوري الألماني.

وضم التشكيل كلا من.. حراسة المرمى: فريدريك رونو (يونيون برلين). خط الدفاع: ماريوس وولف (أوجسبورج)، ديوجو ليتي (يونيون برلين)، كان كاستيلو لوكيبا (لايبزيج)، بنيامين هنريكس (لايبزيج). خط الوسط: ريدل باكو (فولفسبورج)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن)، فينسينزو جريفو (فرايبورج). خط الهجوم: فيكتور بونيفاس (باير ليفركوزن)، هاري كين (بايرن ميونيخ)، عمر مرموش (اينتراخت فرانكفورت).

في شأن آخر، اختتم فريق ليفربول تدريباته مساء اليوم الاثنين، استعدادا للقاء ميلان غدا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الليفر لتقديم بداية قوية، في عودته من جديد لدوري الابطال في الموسم الحالي. وحقق فريق نوتينجهام فورست فوز مثير على نظيره ليفربول بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأنفيلد"، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي. وتمكن نوتينجهام فورست من تسجيل الهدف الأول، في شباك ليفربول، عن طريق اللاعب كالوم هودسون أودوي في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وفاز الدولي المصري محمد صلاح للمرة الرابعة على التوالي بجائزة أفضل لاعب في المباراة بعد حصول على أعلى نسبة تصويت من قبل الجماهير. وحصل محمد صلاح حسبما أكد الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي على 45.5% من أصوات المشجعين المشاركين في اختيار أفضل لاعب والبالغ عددهم 120 ألفًا تقريبًا.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق نوتينجهام فورست إلى 8 نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 9 نقاط في المركز الثاني.