الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

انتهاء تصوير تيتا زوزو.. والمخرج مشيدًا بمشاركة إسعاد يونس: محظوظ بالعمل معها

مسلسل تيتا زوزو

فن16-9-2024 | 20:45

أحمد نيازى الشريف

انتهت أسرة وطاقم عمل المسلسل الجديد الذي يحمل عنوان "تيتا زوزو" من تصوير مشاهد العمل، وذلك على أن تبدأ مرحلة المونتاج والألوان بعد ذلك، استعدادًا لعرضه عبر شاشات التليفزيون ومنصة watch it خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بعدما نشر مخرج عمل المسلسل " تيتا زوزو" محمود طاحون منشورا يوضح فيه ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مصطحبا بصورة جمعته بأبطال العمل، كما أشاد بإعجابه الشديد فى مشاركته مع النجمة والإعلامية القديرة إسعاد يونس.

وكتب المخرج محمود طاحون على المنشور قائلاً " "فركش مسلسل تيتا زوزو، شرف ليا للمرة التانية العمل مع المخرجة العظيمة اللي بعشقها أ. شيرين عادل، ولأول مرة مع النجمة الكبيرة إسعاد يونس اللي هي اسم على مسمى، فعلًا كل اللي بيشتغلوا معاها محظوظين بالشغل معاها، مبروك لكل صناع المسلسل ولكل النجوم المشاركين فيه".

ويضم مسلسل "تيتا زوزو" مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنانة والإعلامية إسعاد يونس كلا من الفنان إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندا موسى، عابد عناني، بسمة داود، سمر علام، أحمد عنان، مجدي بدر، إيمان يوسف، وعدد من الأطفال. والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث مسلسل "تيتا زوزو" فى إطار ال 30 حلقة، حول شخصية الدكتورة اعتزاز عبدالمقصود والتى تجسدها الفنانة "إسعاد يونس" وهى أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وعندما يقعون في أيّ مشكلة يلجأون لها، فهى دائمًة التقرُّب منهم، وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلُّمه، ولكن تقع الجدة "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها؛ وذلك نتيجة تعلقها بأحفادها وتربيتها الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي.