الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

الزمالك يحسم مشاركة فتوح في التدريبات الجماعية خلال ساعات

أحمد فتوح

ملاعب الهلال16-9-2024 | 22:22

يعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع المستشار القانوني، خلال الساعات المقبلة، لحسم موقف أحمد فتوح لاعب الفريق بعد قرار إخلاء سبيله.

ويحسم النادي موقف اللاعب من حضور التدريبات خلال الساعات المقبلة.

من جانبه أكد المحامي الرياضي لدى الفيفا إسلام هشام، أن أحمد فتوح لاعب الزمالك يحق له مواصلة عمله في النادي بعد قرار المحكمة بإخلاء سبيله، وأنه لا يوجد ما يمنع ممارسة اللاعب التدريبات او خوض المباريات داخل مصر.

وأضاف في تصريحات خاصة لدار الهلال، أن لوائح الفيفا وقانون الرياضة لا يمنعان اللاعب من اللعب، فهو قانونا بريء حتى تثبت إدانته، ويستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي.

وقال إن اللاعب لن يستطيع السفر مع الزمالك للسعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، لأنه على ذمة قضية جنايات، ولكن المباريات المحلية أو التي تلعب في مصر يحق له اللعب فيها.

وقضت محكمة جنايات مطروح بتأجيل محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب الزمالك، لجلسة 22 أكتوبر وإخلاء سبيله بضمان مالى 50 ألف جنيه.

وظهر شقيق أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بمحكمة مطروح، وعلى وجهه علامات الحزن والقلق على مصير شقيقه لاعب الزمالك بعد قتله المجني عليه أحمد السيد عن طريق الخطأ بحادث سير على طريق الساحل الشمالي وبتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات.

ملابسات القضية وتعود تفاصيل القضية إلى يوم 8 نوفمبر 2024، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن مطروح بلاغاً من قسم شرطة العلمين عن حادث تصادم أدى إلى وفاة المواطن السيد أحمد.

وتبين من التحقيقات أن المتهم، أحمد فتوح، كان يقود سيارته على الطريق الساحلي بسرعة زائدة وتحت تأثير مخدر الحشيش، مما تسبب في اصطدامه بالمجني عليه أثناء عبوره الطريق. نتائج التحقيقات وأكدت النيابة العامة في أمر الإحالة أن فتوح، المقيم في القاهرة، قد أحرز مخدر الحشيش بقصد التعاطي، وقاد السيارة بسرعة تجاوزت الحد الأقصى المسموح به، مما أدى إلى وقوع الحادث.

كما أفادت التحقيقات بأن اللاعب لم يتخذ الحذر المطلوب أثناء القيادة، ما أدى إلى وفاة المجني عليه نتيجة الإصابات الخطيرة التي تعرض لها.

وظهر شقيق حسين الشحات لاعب نادي الأهلي خلال تواجده بمحكمة جنايات مطروح لمؤازرة أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك في ثاني جلسات محاكمته بتهمة قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات.