الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

أشرف زكي يقدم واجب العزاء في وفاة ناهد رشدي

أشرف زكى

فن16-9-2024 | 22:58

أحمد نيازى الشريف

حرص الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على حضوره لتقديم واجب العزاء في وفاة الفنانة الراحلة ناهد رشدى والتي رحلت عن عالمنا منذ أول أمس 14 سبتمبر الجارى عن عمر يناهز ال 67 بعد صراع طويل مع المرض.

وحرص عدد من نجوم الوسط الفني على الحضور وتقديم واجب العزاء فى وفاة المغفور لها الفنانة ناهد رشدى، ومن بين هؤلاء النجوم الفنان ياسر جلال الذى ظهر متأثرا برحيل "سنية البرعى" التى شاركته خلال أحداث مسلسل "لن أعيش في جلباب ابي" والذى حقق نجاحاً مشهودا وقت طرحه، بالإضافة إلى الفنان أحمد بدير، والفنانة هند عبدالحليم والفنان أحمد ماهر ونجله محمد ماهر، وعدداً كبير آخر من نجوم الفن.

وكما شهدت جنازة الفنانة ناهد رشدي أثناء خروجها بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفنى، وذلك لتأدية صلاة الجنازة، والتوجه بها إلى مثواها الأخير، وكان من أبرز هؤلاء النجوم الفنان شريف سلامة، وأيضاً الفنان محمد رياض الذي خرج متأثراً بعد الصلاة، والتي أُقيمت بمسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة.

وبدأت الفنانة ناهد رشدى مشوارها الفنى بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل وذلك عام 1982، وشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية الشهيرة في فترة التسعينيات مثل: مسلسل"هوانم جاردن سيتي" ومسلسل"لن أعيش في جلباب أبي"، "أرابيسك"، و مسلسل"الزيني بركات"، ومسلسل"الاختيار" وغيرهم من الأعمال الفنية الأخرى.

ويأتى مشاركة الفنانة الراحلة ناهد رشدى في قائمة صناع المسلسل الدرامي المعروف "لن أعيش فى جلباب أبى" للنجم نور الشريف والفنانة القديرة عبلة كامل ، والتى جسدت من خلاله شخصية "سنية" ابنه المعلم عبدالغفور البرعى، ليكون ذلك العمل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية والذى حقق نجاحاً كبيراً وإشادات واسعة وقت عرضه. وسبق وأن أعلنت الفنانة ناهد رشدى قبل رحيلها بأنها تعانى من أزمة صحية شديدة خلال السنوات الأخيرة بسبب تعرضها لمرض السرطان، حيث رحلت عن عالمنا تاركة وراءها إرثا فنيا كبيراً.