الجمعة 27 سبتمبر 2024

وفقا لعلم الطاقة.. 7 أشياء في غرفة نومك تجلب لكِ السعادة والحب

أشياء في غرفة نومك

سيدتي17-9-2024 | 15:20

عزة أبو السعود

لا تعلم بعض النساء أن تنظيم وترتيب غرفة نومها، ينعكس بشكل مباشر على راحتها النفسية، ويشعرها بالطاقة الايجابية، ولذلك نوضح في السطور التالية، أهم النصائح الفعّالة لترتيب غرفة النوم لجذب الحب والسعادة، وفقا لما حدده خبراء الطاقة عبر موقع city magazaine" "..

1 - اختاري درجات الألوان الناعمة للجدران:

ينصح خبراء الطاقة بطلاء جدار واحد  فقط في الغرفة بلون الخوخ الناعم ، حيث له تأثير هائل علي جذب الحب والسعادة، فالألوان الفاتحة تجلب الهدوء والتوازن، حيث إنه يساعد النساء على جذب الحب، ويقوي العلاقة العاطفية، لأن الألوان تؤثر على أفكارنا ومشاعرنا، وبالتالي تؤثر على حياتنا الشخصية.

2 - وضع السرير هو المفتاح:

يعد وضع السرير في المكان الصحيح له تأثير قوي علي جذب الطاقة، فينصح الخبراء بوضع رأس السرير بجوار النافذة، بينما يجب أن تكون القدمين في مواجهة الباب، فتمسح هذه الوضعية بتدفق وانجذاب للطاقة نحو المكان وجلب السعادة، فمن المهم أيضًا أن يكون لديك سرير مزدوج، لأنه يرمز إلى الوحدة وحب الشريك.

3 - وضع تابلوهات الزهور:

تساهم وضع التابلوهات الوردية في غرف النوم في جذب السعادة والحب، فتعتبر الزهور هي رمزا للحب، فيفضل وضعها عند الباب الأمامي لغرفة النوم، لجلب المزيد من الحب والسعادة إلى حياتك اليومية.

4 - وضع  بلورات في غرفة النوم لتقوية علاقات الحب:

البلورات الضوئية أو الكريستالية هي أدوات قوية، تساعد على موازنة الطاقة في الغرفة لجذب الحب أو تعزيز العلاقات القائمة، ويوصى بوضعها في الجزء الجنوبي من غرفة النوم، حيث ترمز إلى الحب الغير المشروط والرحمة، مما سيساعد في تحسين جودة علاقاتك بشريكك.

5 - استخدمي العناصر الزخرفية المزدوجة:

تساهم الانتيكات أو التماثيل الصغيرة، علي شكل حمام، أو بجع، أو صور رومانسية مرسومة، في جذب الحب والسعادة،  ويمكنك وضع التماثيل الصغيرة في مكان بارز في غرفة النوم، مما سيساعد في تقوية العلاقة مع من تحب أو جذب شريك جديد إلى حياتك.

6 - الإضاءة والرائحة للحصول على طاقة أفضل:

تلعب الإضاءة الخافتة والهادئة علي جذب الحب والطاقة، ويمكنك وضع  إضاءة إضافية في غرفة نومك مثلا ، مصباح أرضي أو مصباح طاولة، وإضاءته لبضع ساعات كل يوم، ويفضل وضعة في الجزء الجنوبي للغرفة، بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الروائح الجذابة مهمة أيضًا، حيث يمكنك استخدام الشموع المعطرة برائحة الياسمين والفانيليا، التي ستجلب الدفء والحب إلى منزلك.

7 - حافظي على النظافة والنظام:

حافظي علي نظافة غرفة نومك لمنع الطاقة السلبية، يمكنك إزالة الأشياء التي لم يتم استخدامها، ورتبي السرير واحرصي  علي تغير الملايات وأكياس المخدات باستمرار، ولا تتركيه فترة طويلة، حيث يفضل يوم بعد يوم، وامسحي الأرضية، ولا تنسي تلميع المرايا، لجذب الحب والسعادة إلى حياتك.