الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

الراقصة صوفيا لورين تنفي التهم الموجهة إليها أمام النيابة

المتهمة

الجريمة17-9-2024 | 19:24

هويدا على

فجرت الراقصة والتيك توكر الشهيرة، صوفيا لورين، مفاجآت أثناء الإدلاء بأقوالها أمام النيابة العامة بشمال الجيزة، حيث واجهتها النيابة بتهم التحريض على الفسق والفجور وبث مقاطع خادشة للحياء عبر تطبيق تيك توك.

وخلال 7 ساعات من التحقيقات، نفت الراقصة، واسمها الحقيقي "صفاء.ا"، جميع التهم المنسوبة إليها، مبررة أن أسلوب لبسها والرقص جزء من عملها، وليس بهدف التحريض على أي شيء غير أخلاقي.

وقالت: "أنا رقاصة ودي طريقة لبسي والرقص شغلي ومقصديش أحرض على حاجة".

كما أوضحت صوفيا أن مقاطع الفيديو التي تبثها عبر تيك توك تهدف إلى زيادة عدد المشاهدات وبالتالي الأرباح، مؤكدة: "أنا معملتش حاجة غلط، ده شغلي".

تفاصيل القبض على الراقصة صوفيا

وكانت قوات مباحث مكافحة جرائم الآداب قد ألقت القبض على صوفيا لورين، فجر أمس، في أحد النوادي الليلية بمنطقة العجوزة، بعد أن رصدت مقاطع فيديو لها تحتوي على محتوى منافي للآداب العامة، وبتوجيه فريق بحث لضبطها، تم إلقاء القبض عليها في ملهى ليلي بشارع جزيرة العرب.

وأثناء التحقيق، أقرت صوفيا لورين بأنها كانت في طريقها إلى عملها في الملهى الليلي عندما تم القبض عليها، وأكدت أنها كانت تستعد لتقديم فقرتها الليلية.

وأضافت أنها فوجئت بعدد من الأشخاص يلقون القبض عليها وتم اقتيادها إلى مباحث الآداب ومن ثم ترحيلها للنيابة العامة.

وواجهت النيابة صوفيا لورين بمقاطع الفيديو التي تُظهرها بملابس شبه عارية، واتهمتها بالتحريض على الفسق والفجور من خلال بث هذه المقاطع الخادشة للحياء.

كما أمرت النيابة بإجراء تحريات إضافية حول نشاط المتهمة واستمرار التحقيقات في القضية.