الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

إقبال كبير من المواطنين في أول أيام معرض أهلا مدارس بفيصل بعد افتتاحه| صور

إقبال كبير من المواطنين في أول أيام معرض أهلا مدارس بفيصل

محافظات17-9-2024 | 21:41

شهد معرض أهلا مدارس بفيصل إقبالا كبيرا من المواطنين في أول أيام افتتاحه، حيث يحتوي على المستلزمات والأدوات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم بتخفيضات تصل إلى 30%.

وافتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، اليوم الثلاثاء، معرض "أهلا مدارس" بأرض دار الكتب بالطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور المقام على مساحة 2000م2، بمشاركة 51 عارضاً بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة.

وصرح المهندس عادل النجار بأن المعرض يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير الأدوات والمستلزمات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية والتخفيف عنهم لاستقبال العام الدراسي الجديد وتوفير جميع احتياجات الطلاب بأسعار مناسبة.

وأوضح محافظ الجيزة أن المعرض يضم العديد من الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة والمناطق الصناعية لتعميق التصنيع المحلي وتقديم كل الدعم للصناعة المحلية في مختلف المجالات التي تهم المواطنين.

وعقب الافتتاح، تفقد محافظ الجيزة أروقة المعرض، مؤكداً على الشركات العارضة بالالتزام بنسبة التخفيضات على المنتجات المعلن عنها طوال فترة المعرض مع تخفيض أسعار الكشاكيل والشنط المدرسية، لافتا إلى أن هناك بعض المستلزمات تصل نسب التخفيضات عليها إلى 50%.