الأربعاء 18 سبتمبر 2024

تعرف على أحدث أغاني كزبرة بعنوان أرانب

المطرب كزبرة

فن17-9-2024 | 23:25

لؤلؤة النجمي

طرح مطرب المهرجانات كزبرة، أحدث أعماله الغنائية بعنوان أرانب، ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان الفرح، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

ونشر كزبرةعبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة "إنستجرام" مقطع من فيديو أغنية أرانب مع جمهوره ، وعلق عليها قائلًا: تراك أرانب مع أخواتي الصواريخ دلوقتي على اليوتيوب وكل المنصات.

 

ويذكر ايضا انه طرح فيديو كليب بعنوان "رزمة" بالتعون مع الفنانة نورين ابو سعدة ضمن ألبوم يحمل اسم الفرح، وذلك على موقع الفيديوهات يوتيوب، وجميع المنصات الاغاني وقد حققت أغنية رزمة 420 ألف مشاهدة منذ 8 أيام من طرحها مما يجعلها في المركز التالت في قائمة أغاني يوتيوب المتصدرة التريند

 

كان كزبرة، أعلن طرح ألبوم يحمل اسم الفرح، يوم الاثنين الموافق 9 سبتمبر، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، في تمام الساعة 9 مساءً، متمنيًا أن ينال إعجاب محبيه، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: أنا مكنتش عايز أنزل أغاني تاني، لكني لاحظت أن الفترة الأخيرة معظم الأغاني اللي بتنزل ملهاش علاقة بالأفراح وبدأنا ننسى أن ده كان هدفنا من الأغاني، وفجأة كلها بقت تغني أغاني خطر، فقررت أعمل ألبوم الهدف منه كله الرقص والبهجة والبساطة والسعادة.

 

 

 

أعمال كزبرة الدرامية

وشارك أحمد بحر في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل مجدي كامل، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، علاء مرسي، دنيا ماهر، محمد ثروت، أوس أوس، محمود البزاوي.


أعمال كزبرة السينمائية

يذكر أن كزبرة، حقق نجاحًا كبيرًا بدوره في فيلم الحريفة الذي عُرض الفترة الماضية في دور العرض، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين الشباب منهم: نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، أحمد حسام الشهير بـ ميدو، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد ويحضر أبطال العمل للجزء الثاني حاليًا.