الأربعاء 18 سبتمبر 2024

مع اقتراب المدارس .. ذكريات الفنانين مع المدارس والدراسة

أحمد حلمي

فن18-9-2024 | 01:50

لؤلؤة النجمي

مع اقتراب موسم المدارس و الدراسة كثير من الفنانين يرتبطون بذكريات كثيرة عن مرحلة الطفولة والألعاب ، وكذلك في سنوات الدراسة التي قد تكون سنين تحمل ذكريات جيدة او سيئه عند البعض يمكن ان تكون بسبب الفشل الدراسي، لكن تكرار الفشل الدراسي لا يعني أن هؤلاء النجوم قد فشلوا في حياتهم و في السطور التالية نرصد لكم ذكريات النجوم مع الدراسة .

نانسي عجرم

نانسي عجرم.. كان أول صعود مسرحي لها في مهرجان بلدة ميروبا في جبل لبنان، وكانت لم تتجاوز الثالثة من عمرها، فكشفت في حديث لها أن والدها سعى إلى بلوغها النجومية وزاد من قوة شخصيتها، إلا أن ذلك كان على حساب طفولتها التي لم تعشها بعدما تحملت مسؤولية الفن باكرا.
 

عمرو دياب

لم يتوفق عمرو دياب في الثانوية العامة حيث حصل على 60 %، قام بغناء أغنية خصيصا لها أغنية قال فيها:«يا صم صم يا ثانوية يا عمه يا أم العقل اصم، مالك كده مستأويه وكاتمة عالاعصاب والدم».

محمد هنيدي

أما الفنان محمد هنيدي تجربته مع الثانوية العامة مختلف، التحق في سنة أولي بمدرسة لثانوية الرياضية، وتم غلق المدرسة بعد أول سنة، وانتقل إلي مدرسة أخري وحصل على مجموع 58%، ودخل كلية الحقوق.

أمير كرارة

تحدث أمير كرارة عن ذكرياته عن دراستة وتحدث عن الثانوية العامة ، حيث حصل على 52% بعد دراسة 8 سنوات، قائلا:«درست الثانوية العامة في 8 سنوات، كنت كل سنة بسقط ، في السنة الأخيرة بقي نجحت».

 

أحمد حلمي

أكد «أحمد حلمي» عبر برنامج تليفزيوني قدمه منذ سنوات عن ذكرياته في الثانوية العامة أنه حصل على 50% في الصف الثالث الثانوي.

وقال: بدأ والدي ووالدتي في البحث عن كليات تقبل هذا المجموع، ووجدنا تربية موسيقية، فقدمت واشتريت عود، وكان هناك مدرس صديق والدتي وهو مدرس موسيقى علمني العزف وجلست ثلاثة أشهر أتعلم مقطوعة صغيرة من أغنية، وانتهى الحال بهذا العود معلقا على الحائط.

ويضيف حلمي: قدمت في قسم الأصوات، واخترت أغنية “طلع البدر علينا”، ونجحت بسبب واسطة بنت خالتي، وكنت مستغربا جدا.