الأربعاء 18 سبتمبر 2024

خاص| هل خضعت شيرين عبد الوهاب لعملية جراحية؟.. الطبيب المُعالج يجيب

شيرين عبد الوهاب

فن18-9-2024 | 14:13

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند محركات البحث جوجل، لأن ذلك بعد تداول أخبار عن خضوعها لعملية جراحية دقيقة.

وكشف الدكتور نبيل عبد المقصود الطيب المعالج لـ شيرين عبد الوهاب حقيقة الأخبار المتداولة حول خضوعها لعملية جراحية دقيقة، في تصريح خاص لـ بوابة "دار الهلال": "شيرين عبد الوهاب تمتع بصحة جيدة، والأخبار المترددة لا أساس لها من الصحة".

في سياق آخر، تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني حيث تستعد لإحياء حفل غنائي في الكويت يوم 28 نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

وطرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية أغنية جديدة لها بعنوان "عودتني الدنيا" من خلال قناتها الرسمية تليجرام، من كلمات أحمد المالكي، من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، توزيع النابلسي.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب، طرحت 6 أغاني من ألبومها الجديد، خلال الفترة الماضية، وهم "قالك نسيني"، بتمنى أنساك، وعسل حياتي"، و"اللي يقابل حبيبي، و مازال على البال، وهنحتفل"، حيث حققوا نجاحا جماهيريا كبيرا.

وحصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب على جائزة أفضل صوت، حفل الدير جيست، وأرسلن لإدارة المهرجان رسالة شكر، قائلة فيها: "بشكر كل القائمين على دير جيست، ألف شكر بجد التكريم فرق معايا معنويًا ونفسيًا، وعايزة أشكر كل الفنانين اللي بيتكرموا النهاردة، وإن شاء الله دايمًا أعمال مثمرة وناجحة".