السبت 19 اكتوبر 2024

عبدالباسط حمودة في ضيافة منى الشاذلي على ON

عبدالباسط حموده

فن18-9-2024 | 17:25

أحمد نيازى الشريف

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي فى حلقة جديدة حكمدار الطرب الشعبي الأصيل عبد الباسط حمودة في حلقتي يوم غد الخميس والجمعة من برنامجها المذاع على شاشة قناة "ON".

ويقدم المطرب عبدالباسط حمودة خلال اللقاء مجموعة كبيرة من أغانيه داخل الحلقة وبصوته المعروف، الذي أدى به على مدار حلقتين متتاليتين مجموعة كبيرة من أقوى وأجمل الأغاني التي قدمها لجمهوره على مدار أكثر من ٤٠ عامًا من الطرب الشعبي الأصيل والأصلي، والذي لم ينحرف عن مساره متأثرًا بموجات موضة الأغاني الزائلة.

وكما يحكى المطرب عبد الباسط حمودة عن بعض تفاصيل فى حفلات أفراحه الشعبية وإلى جانب حياته الفنية وكيف بدأ وعمل فى مدرسة العائلة والتى عملت فى المديح، بالإضافة إلى إشارته بابن منطقته الذى كان سبباً في دخوله عالم الغناء والطرب الشعبى.

جديراً بالذكر أن برنامج "معكم منى الشاذلي" هو أحد البرامج الحوارية على الشاشة العربية، كما يعرض بشكل أسبوعي يومى الخميس والجمعة وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء وعلى أن يعاد عرضه يومى الأحد والأربعاء من كل أسبوع، والتى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي وذلك من خلال تقديم الموضوعات الاجتماعية والفنية فى المقام الأول بالإضافة إلى الموضوعات الثقافية.

جديرا بالذكر أن آخر حلقات برنامج "معكم منى الشاذلي" هى استضافة الإعلامية منى الشاذلي طاقم عمل مسلسل "عمر أفندى" الجديد بعد أن تم عرضه محققاً نجاحاً كبيراً إاشادات واسعة من الجمهور.

وحضر خلال الحلقة مجموعة كبيرة من نجوم الفن الذين شاركوا في مسلسل "عمر أفندى وكان على رأسهم الفنان أحمد حاتم، وآية سماحة، ومصطفى أبو سريع ومحمود حافظ ومحمد عبدالعظيم ومحمد رضوان وميران عبدالوارث، والذين تحدثوا خلال الحلقة عن كواليس تصوير مسلسل عمر أفندي وحقيقة تقديم جزء ثاني منه.

مسلسل عمر أفندى " صاحب ال 15 حلقة، والذى يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد حاتم كلا من الفنانة آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.