الجمعة 27 سبتمبر 2024

قبل دقائق من انطلاقه.. تأجيل مؤتمر مهرجان الموسيقى العربية

مهرجان الموسيقى العربيه

فن18-9-2024 | 17:52

أحمد نيازى الشريف

قررت إدارة مهرجان الموسيقى العربية قبل دقائق من إطلاقه اليوم 18 سبتمبر، تأجيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية.

ومن المقرر أن يتم تحديد موعد جديد لعقد المؤتمر داخل مهرجان الموسيقى العربية فى وقت لاحق، كما أن إدارة المهرجان لم تعلن عن سبب التأجيل حتى الآن.

جديرا بالذكر أن تقام فعاليات مهرجان الموسيقى العربيه فى دورته ال 32 فى الفترة ما بين بين 11 أكتوبر وتستمر حتى يوم 24 من نفس الشهر، وعلى أن تقام الفاعليات فى مختلف مسارح الأوبرا ما بين مسرح النافورة، المسرح الكبير، معهد الموسيقى العربية، مسرح الجمهورية، دار أوبرا الإسكندرية، ودار أوبرا دمنهور.

كما يشهد تغطية هذا الحدث المشهود من فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته ال 32 مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الإعلام والشبكات الإذاعية.

ويدير الدكتور خالد داغر اللجنة العليا فى أعمال التحضيرية لمهرجان الموسيقى العربيه في دورته ال 32 وذلك على أن يقام في الفترة من ١١حتى ٢٤ أكتوبر.

جديراً بالذكر أن اللجنة العليا للمهرجان تضم كلا من النجم مدحت صالح، الشاعر الدكتور مدحت العدل، المؤلف الموسيقى ومؤسس بيت العود نصير شمة، الموسيقار صلاح الشرنوبي، المايسترو يحيى الموجى، المايسترو أمير عبد المجيد، الدكتور عصام الملاح أستاذ متفرغ في علم موسيقى الشعوب بجامعة ميونيخ.