الجمعة 27 سبتمبر 2024

السبكي يكشف عودة محمد سلام لفيلم «بضع ساعات فى يوم ما»

محمد سلام

فن18-9-2024 | 19:44

أحمد نيازى الشريف

كشف المنتج السينمائي أحمد السبكى عن عودة الفنان محمد سلام مرة أخرى بانضمامه لأبطال فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" وذلك بعد حدوث الأزمة الأخيرة التي تعرض لها الأخير.

ومن جانبه سبق وأن قرر صناع فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" بتأجيل عرض الفيلم، وذلك بعد أن كان مقررا له عرضه فى منتصف العام إلا أنه تراجعت الشركة المنتجة عن عرضه.

وكان السبب فى تأجيل عرض فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" كونه مرتبط بالتسويق الخليجى وتحديدا فى دولة السعودية وبسبب أزمة بطل الفيلم محمد سلام الأخيرة مع المسؤل السعودى ترك آل الشيخ ، تقرر تأجيل لعرض فى الفترة الحالية.

فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" تدور أحداثه في إطار رومانسى اجتماعى ، حيث يشارك فيه باقة من ألمع نجوم الفن بجانب الفنان محمد سلام كلا من الفنانة مى عمر ، هشام ماجد، وهنا الزاهد، وأحمد السعدني ومحمد الشرنوبي، وكريم فهمي، بالإضافة إلى مايان السيد، ويأتى العمل من إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف محمد صادق، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

يذكر أن الفنان محمد سلام قد تعرض لعدة شائعات في الفترة الأخيرة نتيجة بعض مواقفه المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وذلك بعد أن انتشرت هذه الشائعات على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتى تفيد برفضه المشاركة في إحدى شركات المقاطعة وذلك احتراما وتضامنا مع أهالي غزة، وذلك على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي يتم تمويلها من بعض الشركات المقاطعة.

جديراً بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد سلام مشاركته خلال أبطال مسلسل "الكبير أوي 8" بمشاركة النجم مع أحمد مكي خلال الموسم الرمضاني الماضي 2024م، والذى حقق المسلسل نجاحا كبيرا وشهرة واسعة بين الجمهور والمتابعين.