الجمعة 27 سبتمبر 2024

الشاب خالد: «كنا بنأكل عيش ومياه أيام الفقر»

الشاب خالد

فن19-9-2024 | 10:28

ياسمين محمد

كشف الفنان الجزائري الشاب خالد عن علاقته بوالده وذكريات الطفولة، مشيرا، أنه كان يعاني من الفقر، ذلك خلال لقائه في برنامج "بيت السعد" لفنان عمرو وأحمد سعد، المذاع على قناة mbc مصر.

قال الشاب خالد:" أمي كانت حنونة اوي عليا، لما كنت بتأخر عن البيت كانت تخبي على ابويا علشان كان بيزعق ليا، كنت بخبط على باب براحة وبداخل قبل م يشوفني ابويا". 

أما عن فترة الطفولة:" كانت أسرتي فقيرة، كنا بنأكل عيش ومياه، أيام الفقرة، كانت أحلي أيام علشان كانت تولد التحدي جوايا، اشتغلت حاجات كتير، منها كنت بعمل عصير الليمون في البيت وابيعه في الشارع لما نكن في الصيف".

أضاف:" الفقر بيخلي الشخص على طول حزين وقافل على نفسه".

الجدير بالذكر أن برنامج «بيت السعد» يستضيف مجموعة كبيرة من الفنانين من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، من بينهم إليسا ومنة شلبي ومحمد هنيدي وأحمد السقا والشاب خالد وأحمد فهمي ونادين نجيم وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج محمد سامي.

وكان بدأ عرض الحلقة الأولى من برنامج بيت السعد، الذي يقدمه عمرو وأحمد سعد، والعمل من إخراج محمد سامي، وحل الفنان أحمد حلمي ضيفًا في أولى الحلقات وكشف الكثير من الكواليس عن حياته الشخصية.

أعمال الشاب خالد 

تعاون الشاب خالد مع النجم الفارسي Tohi في ديو جديد يحمل عنوان "Balatar" والذي صدر عبر مختلف المنصات الموسيقية، الأغنية الحدث تم اطلاقها بحفل خاص وضخم في  Palazzo Versace بدبي، بحضور عدد كبير من الفنانين والأسماء اللامعة في عالم الموسيقى والمؤثرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث اجتمعوا للاحتفال ومشاهدة العرض الأول للأغنية.

وأيضا تعاون أحمد سعد والشاب خالد في دويتو «زين» مؤخرا، طرحت على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والمنصات الموسيقية، الأغنية من من كلمات مصطفى حدوتة وعبدو سعود، وميكس أمير محروس.

ونشر أحمد سعد صور تجمعه بالشاب خالد عبر حسابه بموقع «انستجرام» وكتب: «الشاب خالد بجد فنان كبير وعظيم وتاريخ كبير، أنا اتبسطت إن إحنا كنا مع بعض في حفلة، وكمان الفنان الجميل المغربي أحمد شوقي».