الجمعة 27 سبتمبر 2024

«ربنا يهديكي وترجعي للحجاب تاني».. الجمهور يشن هجوما على حلا شيحة| القصة الكاملة

حلا شيحة

فن19-9-2024 | 11:55

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة حلا شيحة تريند جوجل خلال الساعات الماضية، ذلك عقب نشر مجموعة صور له بدون فلاتر على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، شن الجمهور هجوم كبير عليها وعلى إطلالتها نستعرض لكم في السطور التالية تفاصيل الكاملة للأزمة:-

نشرت حلا شيحة خلال الأيام الماضية، مجموعة صور لها دون فلاتر، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، علقت عليها:"لأني بحب التصوير دي صور في البيت ومن غير فلتر ونور بسيط وبصور بالتليفون، بحبكم كلكم، هوايتي الجديدة المفضلة، أتمنى لكم سهرة سعيدة".

بدأ الجمهور يتفاعل معاها في التعليقات، والبعض افتكر أنها قامت بعملية تجميل لتغير ملامح وجهها، كتب أحدهما في التعليقات:"برافو عرفتي توحشي شكلك بعمليات التجميل والفيلر والبوتكس ونفخ الشفايف، هي فين حلا شيحة؟"، قامت حلا شيحة بالرد عليه:"دي أنا على فكرة من غير أي عملية تجميل ولا أي حاجة، ده مكياج وإضاءة وزاوية تصوير بس كده".

البعض الأخر بداوا يتحدثوا عن ملابسها التي كانت لا تناسب فترة التي كانت مرتده فيها الحجاب، كتبوا لها:"13 سنة حجاب ونقاب وصلاة وحج وعبادة، و4 سنوات خلع وعُري وبكيني، يا ترى بكم سنة هتمحي الحسنات بتبديل السيئات؟، الحجاب فرض من الله وليس من العبد والستر في الأرض ويوم العرض من الله مش من الناس، ربنا يهدي الجميع"، قامت حلا شيحة بالرد عليها:"هو كل الناس كده وده الطبيعي، بس أنتم نسيتوا إننا كلنا بشر مش ملائكة".

ومعجب أخر طلب منها ارتداء الحجاب من جديدن كتب لها في التعليقات، قائلا لها:"ربنا يهديكي وترجعي للحجاب تاني".

ردت عليه حلا شيحة:"هي الهداية بقت حجاب بس؟ والست متلخصة في التغطية بس؟.. طيب وإهمال القلب والمعاملة الكويسة والوفاء والصدق والأمانة؟.. إنتوا اتعلمتوا إيه من الدين والله مش عارفة، باشوف ناس متدينة شكلًا والقلب جوا بايظ بجد وبعيد عن ربنا أصلًا".

بعد ذلك أغلقت الفنانة حلا شيحة خاصية التعليقات على منشوراتها حتي لا تدخل في جدال مع جمهورها.

 

الجدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي، مأخوذة عن رواية الاديب إحسان عبد القدوس وقد حقق العمل  نجاحا كبيرا في دراما رمضان، شارك في البطولة كلا من نشوي مصطفى، نور النبوي، مايان السيد، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، إيمان السيد، هاجر السراج.