الجمعة 27 سبتمبر 2024

أيمن الشريعي: زياد كمال سيفيد الزمالك.. ونسبة نجاحه 80%

أيمن الشريعي

ملاعب الهلال19-9-2024 | 13:12

محمد نبيل

كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أن هدفه حاليا في نادي إنبي هو بناء فريق شاب جديد وتفريغ بعض اللاعبين ليحقق النادي مكاسب مادية أيضًا، موضحا على أن هدفه في الموسم الجديد هو البقاء في الدوري الممتاز.

وأضاف رئيس نادي إنبي في تصريحات إذاعية: "خطتنا تسير بشكل صحيح حتى الآن، وبعد 3 سنوات هذه الخطة ستجعلنا ننافس على المربع الذهبي".

وأوضح أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، حقيقة قوله من قبل إن مصطفى شلبي جناح الفريق السابق ولاعب الزمالك الحالي بأنه أهلاوي وكان يريد الانتقال للأحمر.

وعن مصطفى شلبي قال: "لم أتحدث بأن مصطفى شلبي أهلاوي، ونحن حاليا في عصر الاحتراف، وهو مادام يرتدي قميص الزمالك فهو حاليا زملكاوي".

وواصل: "الجماهير على السوشيال تأخذ بعض التصريحات، من أجل إشعال الأجواء فقط، ومصطفى شلبي اللاعب الوحيد الذي طلب الأهلي ضمه من إنبي في الفترة الأخيرة".

وتابع: "تسريب بنود تعاقد الزمالك مع زياد كمال هى السبب الرئيسي فيما حدث بشأن تلك الصفقة"، مؤكدًا أن الصفقة كانت ستكون طبيعية لو لم يتم معرفة بنود التعاقد".

وواصل: "زياد كمال لاعب مميز للغاية، ومن المفترض أنه إضافة كبيرة للزمالك ويجب الاستفادة".

وأكد: "زياد كمال سينجح مع نادي الزمالك في الموسم القادم بنسبة تتخطى 80%، هو فقط يحتاج فرصة لإثبات نفسه".

واتم: "نسبة نجاح محمد حمدي مع الزمالك اكبر من زياد كمال، بسبب انه يلعب في أكثر من مركز، وهذا سيجعله كارت مع جوميز للمشاركة في أكثر من مكان في الملعب".