السبت 19 اكتوبر 2024

محافظ أسيوط يفتتح معرض "أهلاً مدارس" والمسرح المركزي بعد تطويره بإدارة أبنوب التعليمية

جانب من الافتتاح

محافظات19-9-2024 | 13:12

دار الهلال

افتتح محافظ أسيوط الدكتور هشام أبوالنصر، معرض "أهلًا مدارس" والمقام بإدارة أبنوب التعليمية بمشاركة بعض الجمعيات الأهلية لبيع المستلزمات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم تزامنًا مع قرب بدء العام الدراسي الجديد.

وبحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، اليوم الخميس، فقد جاء هذا خلال جولة موسعة لهشام أبو النصر للتأكد من جاهزية الإدارات والمنافذ لاستقبال المواطنين لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة.

كما افتتح المحافظ المسرح المركزي بعد تطويره وتجديده والمعرض الدائم وورشة الأشغال لإدارة أبنوب التعليمية بمدرسة رفاعة الطهطاوي بعرب العوامر، ضمن خطة تطوير المنشآت التعليمية والبنية التحتية لها وتفعيل الأنشطة المدرسية.

وشهد المحافظ احتفالية توزيع شنط مدرسية بمشتملاتها من الأدوات الدراسية والكراسات على الطلاب والأطفال الأيتام، فضلًا عن توزيع أجهزة كهربائية للمقبلين على الزواج بمركز الفتح برعاية حزب مستقبل وطن ومؤسسة آل جودة الخيرية للمساعدة في مواجهة أعباء المعيشة ومتطلبات الحياة الضرورية تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

كما تفقد المحافظ معرض "أهلًا مدارس" للمستلزمات المدرسية بمجمع المدارس بالإدارة التعليمية بديروط، والذي تنظمه إدارة ديروط التعليمية لبيع المستلزمات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.