الجمعة 27 سبتمبر 2024

أحمد عزمي: "أخشى من الموت كمدًا وحزنًا"

أحمد عزمي

فن19-9-2024 | 16:52

ياسمين محمد

أثار الفنان أحمد عزمي الجدل على السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، ذلك بسبب المنشور الذي نشره على حسابه الشخصي، وطلب من زملائه توفير عمل فني يشارك فيه.

كتب أحمد عزمي منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:"صباح الخير.. ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل.. وأتمنى أن يتيح لي فرصة للمشاركة في عمل، تخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وشاركت في العديد من الأعمال".

أضاف أحمد عزمي:"حصلت على جوائز منها على سبيل المثال أحسن ممثل دور ثانٍ عن فيلم الأبواب المغلقة المهرجان القومي للسينما، وأحسن ممثل دور ثانٍ من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة، وأحسن ممثل مهرجان الإسكندرية عن فيلم قبلات مسروقة، وجائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم الوعد".

طلب أحمد عزمي من زملائه مساعدته لحصول على فرصة عمل، قائلًا:"أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي مساعدتي في الحصول على فرصة عمل، والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة، لا طعم للحياة بدون عمل، ابني يكبر أمامي ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي ولا أملك مهنة أخرى وأخشى من الموت كمدا وحزنا".

اختتم أحمد عزمي حديثه:"هذا طلب ورجاء.. وفقكم الله إلى ما فيه خير أمتنا وشكرا.. أعتذر".