الجمعة 27 سبتمبر 2024

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

الاهلي

ملاعب الهلال20-9-2024 | 03:33

محمد نبيل

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته اليوم الجمعة، لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، في تمام الساعة السابعة مساء غدا السبت المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ونظيره جورماهيا الكيني

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، عن نقلها لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويدخل المارد الاحمر حامل لقب النسخة الأخيرة، في مواجهة تبدو محسومة في ستاد القاهرة الدولي، بعد أن حقق الانتصار ذهابًا بثلاثة أهداف دون رد في كينيا.

 

في سياق متصل وافق النادي الاهلي على إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ، أحد المواهب الصاعدة مواليد 2005، إلى نادي سيراميكا لمدة عام على سبيل الإعارة.

 جاء ذلك بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول، والتشاور مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، والتأكيد على إتاحة الفرصة للاعب للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر، واكتساب الخبرات وتحقيق الاستفادة الفنية والبدنية، لا سيما وأنه من العناصر الواعدة والمرشحة لتكون أحد التدعيمات للفريق الأول في السنوات المقبلة.