السبت 19 اكتوبر 2024

ضبط 69 طن دقيق في حملات تموينية موسعة خلال 24 ساعة

دقيق مدعم

الجريمة20-9-2024 | 11:25

هويدا علي

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

وأسفرت الحملات عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 69 طن دقيق أبيض وبلدي مدعم.

يأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار.

تحرير 41 محضر مخالفات متنوعة بالغربية وكفرالشيخ

أكد محافظ الغربية أشرف الجندي، أن المحافظة كثفت من إجراءاتها لمتابعة مخابز إنتاج الخبز البلدي بكفر الزيات لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد من التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ اليوم /الخميس/، نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على المخابز البلدية بقرى (بنوفر، كفر الشيخ على، كوم مهنا بمركز كفر الزيات) والتي تمكنت من تحرير 33 محضرا.

وأعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكواهم.

وفي كفر الشيخ، تابع رئيس المركز والمدينة عصام القصيف، استمرار الحملات التموينية على المحلات والمنشآت التجارية بمشاركة التموين والطب البيطري، مما أسفر عن تحرير 8 محاضر متنوعة، منها تحرير 3 محاضر لحوم سمان ودواجن مجهولة المصدر، محضرين عدم إعلان عن أسعار، محضر سلع منتهية الصلاحية، محضر عدم وجود شهادات صحية، محضر اشتراطات نظافة، والتحفظ على 2480 كيلو لحوم دواجن.