الجمعة 27 سبتمبر 2024

إطلاق الإعلان الرسمي للفيلم الكوميدي بنسيون دلال

فيلم فيلم بنسيون دلال

فن20-9-2024 | 15:45

لؤلؤة النجمي

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم بنسيون دلال، منذ قليل، إعلانه الرسمي، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تمهيدا لعرضه بدور السينما، بدءا من يوم 10 أكتوبر المقبل.

الفيلم من تأليف شادي الرملي، وحسين نيازي، ومن بطولة: بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر لأبو ليلة، إبرام سمير، أسامة السيد (ميكا)، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، ألحان المهدي، إسراء رخا، ميشيل ميلاد، يوسف إسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبد الله، سلمى المحجوبية، غادة طلعت، مع ضيفة شرف الفيلم النجمة نسرين أمين، من إخراج شادي الرملي، إنتاج scoop، good fellas، fillme، توزيع empire.

وتدور أحداث العمل حول  سيد الجدع، الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة، ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة، مدعيا أن سيسافر للقاء مستثمرين، وفي أثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون، أن يقيم حفلا غنائية فيه لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب.

وفي نفس الوقت يحاول الابن "عادل" المطرب، أن يدعو منتجا مهما لسماعه وهو يغني، أما الابنة "عايدة" الناشطة النسوية، فتدعوا عددا من أصدقائها ومتابعيها، لتصوير فيلم عن التحرش. 

كذلك يستضيف الابن "عصام" المتشدد دينيا، أمير جماعته، ومعه شخص غامض، ويحدث كل ذلك فيما يحاول الابن "باستاردو" سرقة البنك المجاور، من خلال نفق حفره في بدروم البنسيون، لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.