الجمعة 27 سبتمبر 2024

وكيل "الشباب والرياضة" بجنوب سيناء: الثروة البشرية الأداة الرئيسية لتحقيق النمو والتقدم

وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء محمد فتحي

محافظات20-9-2024 | 19:49

دار الهلال

أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء محمد فتحي، إن الثروة البشرية هي أغلى ما تملكه مصر، وهي الأداة الرئيسية لتحقيق النمو والتقدم، الذي يهدف بدوره إلى تحقيق مصلحة المواطنين وتحسين مستوى المعيشة.

جاء ذلك خلال تنفيذ مركز شباب الصيادين بطور سيناء، اليوم الجمعة، لقاءً حواريًا، عن أهمية المشاركة في المبادرات الرئاسية بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للاستعلامات بجنوب سيناء وجمعية "بنت سيناء".

وقال فتحي إن هذه اللقاءات تهدف إلى توعية كافة المواطنين بالمبادرات من أجل المشاركة في تحقيق أهدافها لصالح الفئات المستهدفة من أبناء الشعب.

وأضاف أن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة للتنمية البشرية" تأتي ضمن المشروع القومي لبناء الإنسان، الذي يعد حجر الزاوية في برنامج الحكومة حالياً، ويشتمل على توفير خدمات صحية وتعليمية وتدريبية واجتماعية وثقافية تركز جميعها على بناء القدرات ورفع مستويات المهارات لأعداد كبيرة من كافة الأعمار وتوفير الدعم الاجتماعي لقطاعات واسعة من المواطنين.

وأشار إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على قيام مراكز الشباب بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنيين لممارسة مختلف الأنشطة بها في ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وجعل الرياضة أسلوب حياة.