السبت 19 اكتوبر 2024

ريم البارودي تعلن انسحابها من مسلسل «جوما»

ريم البارودي

فن21-9-2024 | 11:17

لؤلؤة النجمي

انسحبت الفنانة ريم البارودي من مسلسل ”جوما” بطولة الفنانة ميرفت أمين ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

ونشرت ريم البارودي، عبر خاصية "ستوري" عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات القصيرة " انستجرام"، وعلقت عليها: "نسحابي واعتذاري عن مسلسل جوما".

وكانت قد نشرت قبل أيام عبر "إنستجرام "صورًا من تحضيرات المسلسل معلقة: "بدأت تحضير وبروفات مسلسل جوما، مع حبيبتي النجمة الكبيرة الأستاذة مرفت أمين".

وعلى صعيد أخر فكان آخر أعمال ريم البارودي الدرامية حدوتة بنات السباعي، من مسلسل حد فاصل، والذي عرض على إحدى المنصات وحقق رد فعل واسع وقت عرض.

ويذكر أيضا أن الفنانة منة فضالي انسحبت قبل الفنانة ريم البارودي، حيث كتبت منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلة: «صباحكم كله خير للعلم اعتذرت عن مسلسل جوما لأسباب مش هعرف أتكلم فيها مبروك لكل كاست العمل ب النجاح يا رب».

مسلسل حكاية «جوما» ضمن مسلسل طرف خيط من المخرج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي، وبطولة ميرفت أمين ومحمود عبدالمغني، ومنة فضالي وريم البارودي، وتجسد ميرفت أمين دور أم لفتاتين هما منة وريم.

الجدير بالذكر، أن الفنانة منة فضالي شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «كوبرا» محمد إمام، مجدي كامل، هشام إسماعيل، علاء مرسي، محمد أسامة، دنيا ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.