السبت 19 اكتوبر 2024

أول رد من الفنان محمد جمعة على شائعة وفاته

محمد جمعة

فن21-9-2024 | 12:55

لؤلؤة النجمي

بعد تصدر اسم الفنان محمد جمعة التريند بعد انتشار شائعات وفاته رد الفنان محمد جمعة على شائعات وفاته من خلال منشور عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقاً: "الاصدقاء الاعزاء والجمهور العظيم انا بخير ولا صحه لشائعة وفاتي وغدا ان شاء الله هاطلع لايف علي صفحتي الرسميه شكرا لك من تكرم بالاطمئنان".

وبداية القصة تعود إلى، نشر الفنان القدير صلاح عبد الله نعيًا لـ الكاريكاتير أحمد قاعود، وعندما نشر النعي أخطأ في ذكر الحساب الشخصي لـ أحمد قاعود وذكر بدالة الحساب الشخصي لـ محمد جمعة، شارك النعي مع الفنان محمد جمعة، مما آثار حالة كبيرة من الجدل حول وفاة الفنان، وآثار قلق الجمهور عليه.

أعمال محمد جمعة

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد جمعة، فيلم شقو، بطولة الفنان عمرو يوسف، الذي عُرض في دور العرض الفترة الماضية، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتناول العمل قصة مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

فيلم شقو، بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، محمد ممدوح، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، يسرا، محمد جمعة، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.