السبت 19 اكتوبر 2024

سمية الخشاب تشعل حماس جمهورها قبل إطلاق "أوراق التاروت"

سمية الخشاب

فن21-9-2024 | 18:11

نوران الرجال

تستعد النجمة سمية الخشاب لإطلاق فيلمها الجديد "أوراق التاروت"، حيث تجسد شخصية قارئة تاروت تتنبأ بأحداث مشوقة تقلب مسار القصة. 

وقد اختارت سمية الخشاب اسم "نيرة" لشخصيتها في الفيلم تكريمًا لروح نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة التي قتلت على يد صديقها. 

وأكدت أن الفيلم يسلط الضوء على قضايا الاغتصاب، خاصة اغتصاب الأطفال. 

وأوضحت الخشاب أن قصة الفيلم مختلفة وتقدم نصائح للفتيات اللاتي يحتاجن إلى الدعم في هذه القضايا. وأعربت عن حماسها الكبير لهذا الدور المختلف في مسيرتها الفنية، متوقعة نجاحًا واسعًا للفيلم. 

وأضافت: "الفيلم يتمتع بقصة فريدة، وأنا متحمسة لرؤية ردود فعل الجمهور. وعلى صعيد آخر، تعاونت سمية الخشاب مع المنتج بلال صبري في أغنية "اركب على الموجة"، التي حققت نجاحًا كبيرًا.

 وحول تحديات تصوير الكليب، قالت سمية: "Enfrentamos تحديات كبيرة، خاصة في البحث عن فندق للتصوير خلال موسم الذروة في يوليو، إلا أننا تغلبنا على الصعاب وأنجزنا كليب مميز. 

الفيلم من إنتاج بلال صبري، بقلم معتز المفتي ويضم مجموعة من نجوم السينما المتميزين منهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، محمد سليمان، ووائل متولي، وبوسي شاهين. العمل خلف الكواليس يشمل مهندس الديكور رمسيس سليم والمنتج الفني أحمد فاروق، وإخراج إبرام نشأت.

ويشهد  “أوراق التاروت” عودة سمية الخشاب إلى السينما بعد غياب دام 7 سنوات، حيث كان آخر أفلامها "الليلة الكبيرة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في 2015. من المتوقع أن يكون الفيلم من بين أكثر الأفلام المرتقبة في الموسم، حيث تتنوع أحداثه بين الإثارة والتشويق، مما يثير شغف الجمهور.