السبت 19 اكتوبر 2024

حسين الجسمي يهدي أغنية "الفخر من هنا" للسعودية في اليوم الوطني الـ 94

حسين الجسمي

فن22-9-2024 | 17:02

أحمد نيازى الشريف

أهدى الفنان الإماراتي حسين الجسمي "جبل الأغنية العربية" أغنية وطنية بعنوان "الفخر من هنا"، حيث يأتى بها معبراً عن عمق التقدير والمحبة المتبادلة بين الإمارات والسعودية، و بهدف مشاركة أهل المملكة في احتفالاتهم باليوم الوطني السعودي الـ 94.

وتحمل أغنية "الفجر من هنا" للنجم حسين الجسمي في طياتها رسائل معبرة عن الفخر والاعتزاز، وتُظهر اللحمة الوطنية السعودية بأسلوب راقٍ ووطني، متعاوناً في كتابة كلماتها مع الشاعر "قوس"، و ألحان "عزوف"، و توزيع الموسيقي "مروان".

ويقول الجسمي في مقدمة الأغنية الوطنية "الفجر من هنا" 

دندني دندني .. يا ديرتي واهتني
واعلني للملا الليلة ليلة هنا

هيجني والعبي .. يا ديرتي وانثني
وعلّمي ذا الملا بأن الفخر من هنا

ويأتى الفنان الاماراتى حسين الجسمي خلال هذه الأغنية ويعكس حسه الوطني الراقي والمحب، وتقديره الكبير للسعودية قيادة وشعباً، معبراً عن سعادته الكبيرة بهذه المشاركة التي يرى أنها تجسد مشاعر الأخوة الصادقة بين الإمارات والسعودية. وأكد الجسمي أن هذا العمل يُعد إهداءً رمزياً يعبر عن محبته واحترامه للشعب السعودي وقيادته الرشيدة.

وقال الجسمى معبراً عن محبته للشعب السعودي قائلا " كل عام والمملكة العربية السعودية بخير وفي تقدم نفتخر به باستمرار"، وأضاف: "أتشرف بتقديم أغنية 'الفخر من هنا' كهدية من القلب لأهل السعودية وقيادتها، مع خالص الحب والاحترام والتقدير، وأتمنى أن تلامس قلوبكم كما لمست قلبي".

وطرح النجم حسين الجسمي أغنيتة الجديدة"الفجر من هنا " عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بطريقة الفيديو كليب، بالإضافة إلى بثها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية بالإضافة إلى توفرها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كما تم عملية المونتاج بأسلوب تقنى حديث يعطى روح ومحتوى مميز الأغنية التى تحمل مشاعر الوطنية، هذا بجانب تضمنه كلمات الأغنية المعبرة عن ذلك.