الجمعة 27 سبتمبر 2024

تطورات الحالة الصحية للنجمة إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم

فن23-9-2024 | 10:13

ياسمين محمد

آثارت الفنانة إيمي سمير غانم حالة من الجدل على السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، ذلك بعدما نشرت فيديو لها أثناء خضوعها لجلسة أكسجين، عبر موقع الفيديوهات القصيرة التيك توك، ممل أثار قلق جمهورها عليها.

ونشرت إيمي مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات القصير تيك توك، وعلق لها زوجها النجم حسن الرداد على الفيديو، وكتب: «ألف سلامة».

وتخضع الفنانة إيمي سميرغانم لجلسات البخار والأكسجين، لمعاناتها من حساسية الصدر منذ صغرها، وهي الآن في حالة جيدة.

الجدير بالذكر، أن النجمين حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، يتعاونان معها في مسلسل جديد يحمل اسم مؤقت هو: «حق آدم»، ويتكون من 15 حلقة، للعرض في دراما رمضان 2025، من تأليف أحمد سعد والي، وجار التعاقد مع المخرج، وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر أن يظهر حسن وإيمي بعيدا عن الكوميديا، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي.

في سياق آخر، نشرت الفنانة إيمي سمير غانم رسالة مؤثرة تعبر عن اشتياقها لوالديها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقة: "كثيرًا ما أفكر متى سأراكما مرة أخرى، الفراق حقا من أصعب المواقف، أتمنى للجميع الصبر في مثل هذه الأوقات الصعبة، أود أن أخبرهم بما يحدث في حياتي، وأن يروا ابني.. إنها فترة صعبة ولكن الحياة مستمرة رغم كل شيء، نحن ملزمون بالعمل وتربية أطفالنا والابتسام والعيش بسعادة، إلا أن التفكير فيهم لا يفارقنا".